حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الاثنين بملعب السلام بالقاهرة الانتصار الثالث على التوالي في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر، على حساب جنوب إفريقيا 1-0، ليتصدر بذلك المجموعة الرابعة ويمر إلى دور الـ 16.

وسجل هدف المنتخب الوطني اللاعب مبارك بوصوفة في الدقيقة 90 من المباراة.

وبهذه النتيجة ينهي أسود الأطلس الدور الأول بالعلامة الكاملة ويحصلون على تسع نقط من ثلاث انتصارات، وحل الكوت ديفوار ثانيا بست نقط بعد أن فاز على ناميبيا 4-1 ويمرا معا إلى الدور الموالي.

وسيواجه أسود الأطلس في الدور المقبل يوم الجمعة 5 يوليوز ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة، بنفس الملعب الذي أجرى به مباريات الجولة الأولى وهو ملعب السلام بالقاهرة.

وفي أطوار مباراة الأسود والبافانا بافانا جاء الشوط الأول تكتيكيا من الطرفين وتميز بقلة فرص التسجيل الحقيقية بسبب حذر اللاعبين، لتقتصر مجمل مجريات هذا الشوط على هجمات وهجمات مرتدة من الفريقين لم تشكل خطرا كبيرا على حارسي مرمى الفريقين.

وعلى نفس النهج بدأت أطوار الشوط الثاني ، وأعطت تغييرات المدرب هرفي رونار (دخول كل من فيصل فجر مكان حيكم زياش ويوسف أيت بناصر مكان الاحمدي) نفسا قويا لخط هجوم الأسود الذين بدوا أكثر اصرارا على تحقيق الفوز وتفايد الحسابات.

التعليقات على المنتخب المغربي ينتزع الانتصار الثالث في دور المجموعات ويمر بجدارة إلى دور الـ 16 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…