أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن هيرفي رونار ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

ويأتي هذا القرار حسب ما أكدته الجامعة،  لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس.

وأضاف بلاغ للجامعة، توصل “الأول” بنسخة منه، “حسب طبيب النخبة السيد عبد الرزاق هيفتي، فاللاعب حمد الله سيخضع لفحوصات دقيقة، غدا الجمعة 14 يونيو 2019”.

يذكر أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، غادر صباح اليوم الخميس، معسكر المنتخب الوطني المغربي المقام في المعمورة، غاضباً بسبب ضربة الجزاء التي نفذها زميله في المنتخب اللاعب فيصل فجر خلال مباراة أمس الأربعاء، التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب غامبيا.

وتلقى حمد الله تلقى ملاحظة من بعض أعضاء الفريق التقني للمنتخب حول ذهابه للكرة وحملها، مبدياً رغبته في تنفيذ ضربة الجزاء مباشرة بعد الإعلان عنها، في حين أن هناك لائحة حددها الناخب الوطني هيرفي رونار، تتضمن أسماء المعنيين بتنفيذ ضربات الجزاء وترتيبهم، الشيء الذي لم يعجب حمد الله هداف الدوري السعودي.

 

التعليقات على الجامعة الملكية لكرة القدم تخرج عن صمتها بخصوص مغادرة حمد الله لمعسكر “الأسود” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…