بعد خروج الجزائريين في احتجاجات رافضة لترشح الرئيس الجزائري عبد لعزيز بوتفليقة، لولاية خامسة، ألقى وزير الداخلية نور الدين بدوي، رسالة وجهها بوتفليقة إلى الجزائريين اليوم الأحد، بمناسبة الاحتفالات المزدوجة المخلدة للذكرى 48 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين، وتأميم المحروقات.

الرسالة التي تلاها وزير الداخلية، من ولاية أدرار الجزائرية، دافع فيها عن ما أسماه فضائل الاستمرارية قائلا” تبرز رسالتي بكل قوة، رسالة فضائل الاستمرارية. الاستمرارية التي تجعل كل جيل يضيف حجرة على ما بني قبله، إستمرارية تضمن الحفاظ على سداد الخطى وتسمح بتدارك الإخفاقات الهامشية. استمرارية تسمح للجزائر بمضاعفة سرعتها في منافسة بقية الأمم في مجال الرقي والتقدم”.

وأضاف بوتفليقة “تلكم العبرة التي يجب علينا جميعا أن نستخلصها من الاحتفاء بهاتين الذكرتين الخالدتين (تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائر وتأميم المحروقات) والطريقة التي يتعين علينا الوفاء بها لشهدائنا الأمجاد والسهر بها على أجيالنا الصاعدة وصون وطننا المفدى الجزائر الحبيبة”.

التعليقات على بوتفليقة يتجاهل الاحتجاجات ويوجه رسالة إلى الجزائريين عبر وزير الداخلية يدافع فيها على “فضائل الاستمرارية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المفاوضات لإقرار هدنة في قطاع غزة “تشهد تقدما ملحوظا”

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، السبت، أن المفاوضات التي تستضيفها القاهرة لإقرار اتفاق هدنة في…