وزعت المحكمة الابتدائية بالمحمدية، أمس الاثنين، 70 سنة نافذا، في حق 7 أعضاء المنتمين إلى عصابة الذبيحة السرية ولحوم الكلاب بالمحمدية، حيث قضت بـ 10 سنوات لكل واحد منهم.

كما قضت المحكمة بأداء غرامة مالية نافذة قدرها 5000 درهم، في حق كل واحد من أفراد هذه العصابة، التي كانت تقوم بتوزيع لحوم الذبيحة السرية ولحوم الكلاب على مجموعة من المحلات بالبيضاء والمحمدية وعين حرودة.

وأكدت النيابة العامة في مرافعتها على أن محاضر المعاينة المنجزة من قبل الضابطة القضائية بمركز الشلالات التابع لسرية درك المحمدية كشفت بعد المعاينة “آثار دم وفضلات كلاب بمكان الذبح، وأيضا هيكل كلب بدون جلد وبدون رأس تفوح منه رائحة نتنة وزغب كلاب”.

وكانت مصالح الدرك الملكي بمركز الشلالات، التابعة لسرية درك المحمدية، قد أوقفت في 24 نونبر الماضي، عصابة من سبعة أشخاص، وحجزت لديهم سيارة من نوع “مرسيدس”، وبقرتين مريضتين في حالة احتضار، وعددا من الكلاب، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات والسكاكين التي تستعمل في الذبح والسلخ.

التعليقات على المحكمة توزع 70 سنة سجناً على أعضاء عصابة ذبح لحوم الكلاب بالمحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…