تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان صباح اول أمس من إيقاف أحد المبحوث عنهم من أجل القتل العمد والإتجار في المخدرات القوية وأفراد عصابته الخمسة المبحوث عنهم كذلك وذلك بعد ضرب حراسة ثابتة على أحد المنازل بحي عيساوة.
وفور معاينة عناصر الشرطة للمعني قادما في اتجاه المنزل تم ضبطه وتجريده من سيف من الحجم الكبير كان بحوزته وأنبوبين من مادة اللصاق المخدرة وبإجراء تفتيش قانوني للمنزل بتعليمات من النيابة العامة تم إيقاف خمسة من مساعديه كلهم من ذوي السوابق القضائية، وحجز 16 لفافة معدة للبيع من مخدر الهيروين، 4 أسلحة بيضاء من الحجم المتوسط، خمسة هواتف نقالة.
وتزامنا مع نفس العملية وبأحد الأزقة المنزوية بنفس الحي المذكور سالفا أوقفت عناصر الشرطة القضائية ثلاثة أشخاص وبتفتيش حقيبة ظهر كانت بحوزة أحدهم تم حجز 11 لفافة من مادة الكوكايين، 20 قرصا مخدرا من نوع فاليوم، ميزان الكتروني، سيف من الحجم الكبير، مجموعة من الأكياس البلاستيكية تستعمل في تلفيف المخدرت، وثلاثة هواتف نقالة.
وقد وضع جميع أفراد العصابة الثمانية رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

التعليقات على أمن تطوان يتمكن من إيقاف أفراد عصابة مخدرات زعيمها متابع بتهمة القتل العمد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…