أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، أنه يستمتع بالمرحلة الحاسمة من الموسم الجاري، وتعهد بأن فريقه يسعى مجدداً للتتويج بالألقاب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مانشستر سيتي بات مرشحا لتكرار ثلاثية الموسم الماضي، حيث فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيكون شهر مارس المقبل حاسما بالنسبة للفريق حيث سيواجه غريمه التقليدي مانشستر يونايتد قبل أن يواجه منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال، كما سيحاول الفريق اقتناص مكان له في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا حينما يستضيف كوبنهاغن الدنماركي في مباراة إياب دور الستة عشر بعد فوزه ذهابا 3 /1.

وقبل ذلك سيتوجه مانشستر سيتي إلى أرض منافسه لوتون تاون، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع غوارديولا إلى تلك المباراة والأسابيع المقبلة.

وقال غوارديولا: “من الجميل أن تشعر في كل مباراة أنك قد تودّع (المسابقة) إذا خسرت. المشكلة في سبتمبر وأكتوبر أن التوقعات تكون بعيدة جداً، لذلك في تلك اللحظة لا ينبغي أن تفكّر بالألقاب، ولا حتى الآن”.

وشدد على أن الدافع للحفاظ على نجاح “سيتي” بعد موسم الفوز بالثلاثية، لا يزال كما هو.

وتابع: “ليس لديّ أيّ شك في أننا سنحاول. لم يتبقَ سوى شهرين أو شهرين ونصف على نهاية الموسم وكل مباراة نلعبها ستكون بمثابة مباراة نهائية لأننا بلغنا الجزء الحاسم من الموسم ونحن جاهزون لذلك”.

وأضاف: “عندما تلعب في ثمن نهائي أيّ مسابقة، ندرك مدى صعوبة الأمر، لكنه اختبار جيد للعثور على إيقاعنا وثباتنا الذهني”.

 

التعليقات على غوارديولا : “دخلنا المرحلة الحاسمة من الموسم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة ذهابا في 21 أبريل ويستقبله إيابا في 28 من نفس الشهر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مبارتي نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف …