يشارك أفضل المدربين والتقنيين الأفارقة في ندوة المدربين لتحليل كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستعقد في أبيدجان بكوت ديفوار يومي 12 و13 شتنبر الجاري، حسبما أفادت الكونفدرالية الإفريقية (كاف).

وأشار “كاف” على موقعه الإلكتروني الرسمي أن هذا الحدث، الذي يستمر لمدة يومين وينظمه الاتحاد القاري بالتعاون مع الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، سوف يبدأ يوم الخميس المقبل، بمناقشة حول الإرث يلقيها الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس كاف، ورئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، ياسين إدريس ديالو.

وأضاف “كاف” في بيان “سيتبادل المدربون من 42 اتحادا إفريقيا عضوا في “الكاف”، وخبراء عالميون، منهم من ينتمي للاتحادين الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا)، الآراء حول كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023”.

وأوضح البيان “سوف ينضم المدربون، بما في ذلك المديرين الفنيين للمنتخبات الأربع التي بلغت الدور قبل النهائي وهي كوت ديفوار ونيجيريا، وجنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية، إلى نظرائهم في عدد من المناقشات الموضوعية”.

وتابع “سوف تتضمن الندوة برنامجا شاملا، على غرار جلسات ملهمة، مناقشات لجان مثيرة، وعروضا تقديمية من أبرز الخبراء في مجتمع كرة القدم”.

وأشار كاف “من أبرز النقاط المهمة، تحليل مفصل للاستراتيجيات التي ميزت كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، وتركيز خاص على الأدمغة المدبرة وراء الدورة، ونقاش تطلعي حول مستقبل كرة القدم الإفريقية”.

التعليقات على أفضل المديرين الفنيين الأفارقة يشاركون في ندوة لتحليل كأس إفريقيا 2023 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…