عبرت جمعية العائلة الودادية عن استنكارها لما شاب عملية بيع تذاكر مباراة نادي الوداد الرياضي أمام نادي الأهلي المصري، برسم إياب نهائي نيل كأس عصبة الأبطال الإفريقية، من شوائب وعطل للموقع الإلكتروني المخصص لعملية بيع تذاكر المباراة، المقررة الأحد، بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مطالبة بفتح تحقيق ومحاسبة كل المسؤولين عن هذه الفوضى التنظيمية.

العائلة الودادية، سجلت في بيان لها رداءة الموقع الالكتروني المخصص لبيع التذاكر، مؤكدة أن حشودا كبيرة من جماهير قضت ساعات طويلة أمام البوابة الالكترونية، لكن بدون جدوى، مضيفة أنه ما يثير الاستغراب، هو تصريح المسؤول الأول عن كازا إيفنت، الذي أكد بقاء أربعة آلاف تذكرة فقط للبيع، علما أن غالبية الجماهير لا تتوفر على ورقة الولوج للمباراة النهائية.

وأبرزت الجمعية أنه أمام استحالة العثور على تذاكر في الموقع انتعش، في المقابل، طرحها للبيع في السوق السوداء، إذ وفق شهود عيان بلغ ثمنها يوم الثلاثاء، خمسة أضعاف ثمنها الحقيقي، إذ بلغت، مثلا، تذكرة 50 درهم 300 درهم، والتذكرة المخصصة للمنصة العادية ارتفع ثمنها في السوق السوداء من 200 درهم إلى 700درهم.
وأدانت الجمعية المحبة للفريق الأحمر بشدة، هذه الممارسات غير المسؤولة والتي ظلت لصيقة بعملية بيع التذاكر والولوج إلى الملعب، والمسيئة للمغرب، المقبل على التنافس على تنظيم نهائيات كأس العالم.

ودعت العائلة الودادية إلى اتخاذ جميع إجراءات وقائية واحترازية لضمان ولوج سلس ولإنجاح هذا العرس الإفريقي، للبرهنة على كفاءة وقدرة المغرب في احتضان المنافسات الدولية.
وطالبت في ختام بيانها فتح تحقيق في موضوع الفوضى التي تشهدها عملية بيع تذاكر المباراة، كما طالبت بمحاسبة المسؤولين على هذه الفوضى، وأن تكون هذه المحاسبة بمثابة درس لبعض المضاربين، الذين يسترزقون في مثل هذه المناسبات وينهكون جيوب المواطنين الشغوفين بالكرة .

التعليقات على عطل الموقع الإلكتروني والسوق السوداء يفجران غضب “العائلة الودادية” قبل النهائي الأفريقي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“لا مزيد من التأخير”.. الخارجية الأمريكية “تضغط” على الجزائر لحل قضية الصحراء المغربية والكف عن سياستها العدائية

يجري مساعد وزير الخارجية المكلف بمنطقة شمال إفريقيا، جوشوا هاريس، جولة  مشاورات، حول “تعزي…