علم موقع “الأول” من مصدر مقرب من عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي أن هذا الأخير وبعد إقالة المدرب رشيد الطاوسي عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأخضر، أمس الأربعاء، بنتيجة 3 أهداف لـ2 لصالح أولمبيك أسفي، ، قرر تعيين كل من بوشعيب المباركي، وعبد الإله فهمي، لإدارة دكة إحتياط الرجاء.

وكشف ذات المصدر أنه بالإضافة إلى المباركي وفهمي، قد تمّ تعيين كل من هشام أبوشروان وهلال الطاير على رأس الإدارة التقنية للفريق الأخضر ليصبح الفريق التقني مكون من أربع عناصر رجاوية من أبناء الفريق والذين قضوا سنوات طويلة في القلعة الخضراء سواء كلاعبين أو كمساعدين للمدربين الذين تعاقبوا على تدريب النادي.

وتلقى الرجاء الرياضي، أمس الأربعاء هزيمة قاسية على يدّ أولمبيك أسفي مما قلص من حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الوطنية، حيث توسّع فارق النقط بينه وبين المتصدر الوداد الرياضي، بـ6 نقاط في حين لم يتبقى سوى 3 مباريات، في البطولة الوطنية.

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

وهبي في قلب “فضيحة” جديدة.. اتهامات بـ”التزوير” من أجل تحويل ميزانية بجماعة تارودانت تفوق مليار و100 مليون لصالح ابن قيادي في “البام”

اتهامات للبرلماني جواد الشامي بمحاولة “السطو” على “البام” بمكناس.. يستعد لعقد مؤتمر إقليمي دون تشكيل لجنة تحضيرية وبعيداً عن مسؤولي الحزب

تصريح “طوطو” حول “الحشيش”.. وزارة الثقافة لـ”الأول”: “لا يمكننا ممارسة الرقابة على تصريحات الفنانين وهذا لا يعني أننا متفقين معه”

الموت يُغيب أيقونة حركة “20 فبراير” غزلان بنعمر

وهبي: “لن ننسحب من الحكومة أو نتخلى عن المسؤولية كما لن نمارس عمل الحكومة طيلة الأسبوع وفي نهايته نركن للمعارضة والانتقاد”

التعليقات على “الأول” يكشف تفاصيل الفريق التقني الذي عينه البدراوي لقيادة الرجاء خلفاً للطاوسي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

علم موقع “الأول” أنه وإلى حدود اليوم الجمعة تلقت لجنة الترشيحات بحزب الاتحاد ا…