نفت إدارة السجن المحلي (تيفلت 2 ) صحة ما نشرته زوجة الصحافي حميد المهداوي، مدير موقع “بديل” المتوقف عن الصدور، المعتقل بهذه المؤسسة السجنية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وما تداولته بعض وسائل الإعلام بهذا الخصوص نقلا عن هذه الصفحة، بخصوص إضرابه عن الطعام ومنعه من التطبيب.

وقالت إدارة السجن، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أنه بخصوص ادعاء دخول المهداوي في إضراب عن الطعام، “إن المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة أو إلى أية جهة أخرى بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام، كما أنه يتسلم وجباته الغذائية وفقا للحمية الغذائية المتبعة من طرفه”.

وبخصوص منع المهداوي من التطبيب، قال المصدر ذاته أنه “لا أساس له من الصحة”،  مضيفا أنه “استفاد منذ قدومه إلى السجن المحلي (تيفلت 2 )من ست زيارات بعيادة المؤسسة وخمس زيارات بعيادة طب الأسنان بالمؤسسة ذاتها، كما استفاد من استشارات طبية خارج المؤسسة بكل من مستشفى الاختصاصات ابن سينا وكلية طب الأسنان بالرباط، كانت آخرها اليوم الاثنين 23 شتنبر 2019، وذلك بناء على موعد مسبق”.

وبخصوص ظروف اعتقاله، أضاف البلاغ أن حمدي المهداوي “يسكن في غرفة بمفرده بناء على طلبه، تتوفر على كامل الشروط الصحية من إضاءة وتهوية ونظافة، كما أنه يستفيد من الوجبات المعدة من طرف الشركة المتعاقدة مع المؤسسة، والتي يتناولها بغرفته في ظروف جيدة”.

يذكر أنالصفحة الرسمية لحميد المهداوي، نشرت إخبارا يؤكد دخوله في إضراب عن الطعام بسبب منعه من العلاج والمستشفى والدواء مند شهور.

البدراوي ينتفض ضد بودريقة إثر تدخله في صفقة البحيري ويتهم “الخفافيش” بمحاربته وتحريك ملفات أسلافه

رداً على اتهامه بالقيام بحملة انتخابية سابقة لآونها.. مصدر مقرب من بنسعيد لـ”الأول”: الوزير لم يوزع دعوات “VIP” على أبناء يعقوب المنصور ولم يحضر المهرجان

هل هي حملة انتخابية سابقة لأوانها؟.. بنسعيد يوزع دعوات “VIP” على أبناء يعقوب المنصور لحضور مهرجان “رابا أفريكا”

الصراع بين اغلالو والرازي يتوسع.. مكتب مقاطعة حسان يعلن عن تضامنه مع رئيسه ضد العمدة ويخطب ودّ الوالي اليعقوبي

انقطاعات متكررة للكهرباء بالعرائش وتحذير من تساقط الأعمدة وإنتشار الأسلاك قرب الغابات واحتمال تسببها في الحرائق

“حالة الإحتقان بالمديرية الإقليمية لقطاع الثقافة بمكناس” على طاولة بنسعيد

التعليقات على إدارة سجن تيفلت تردّ على زوجة الصحافي حميد المهداوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البدراوي ينتفض ضد بودريقة إثر تدخله في صفقة البحيري ويتهم “الخفافيش” بمحاربته وتحريك ملفات أسلافه

نفى عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي، أن يكون قد طلب يوما من أي شخص خارج أعضاء المكت…