نفت إدارة السجن المحلي (تيفلت 2 ) صحة ما نشرته زوجة الصحافي حميد المهداوي، مدير موقع “بديل” المتوقف عن الصدور، المعتقل بهذه المؤسسة السجنية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وما تداولته بعض وسائل الإعلام بهذا الخصوص نقلا عن هذه الصفحة، بخصوص إضرابه عن الطعام ومنعه من التطبيب.

وقالت إدارة السجن، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أنه بخصوص ادعاء دخول المهداوي في إضراب عن الطعام، “إن المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة أو إلى أية جهة أخرى بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام، كما أنه يتسلم وجباته الغذائية وفقا للحمية الغذائية المتبعة من طرفه”.

وبخصوص منع المهداوي من التطبيب، قال المصدر ذاته أنه “لا أساس له من الصحة”،  مضيفا أنه “استفاد منذ قدومه إلى السجن المحلي (تيفلت 2 )من ست زيارات بعيادة المؤسسة وخمس زيارات بعيادة طب الأسنان بالمؤسسة ذاتها، كما استفاد من استشارات طبية خارج المؤسسة بكل من مستشفى الاختصاصات ابن سينا وكلية طب الأسنان بالرباط، كانت آخرها اليوم الاثنين 23 شتنبر 2019، وذلك بناء على موعد مسبق”.

وبخصوص ظروف اعتقاله، أضاف البلاغ أن حمدي المهداوي “يسكن في غرفة بمفرده بناء على طلبه، تتوفر على كامل الشروط الصحية من إضاءة وتهوية ونظافة، كما أنه يستفيد من الوجبات المعدة من طرف الشركة المتعاقدة مع المؤسسة، والتي يتناولها بغرفته في ظروف جيدة”.

يذكر أنالصفحة الرسمية لحميد المهداوي، نشرت إخبارا يؤكد دخوله في إضراب عن الطعام بسبب منعه من العلاج والمستشفى والدواء مند شهور.

تطورات مثيرة في جريمة هتك عرض قاصرين من طرف “بيدوفيل” خمسيني.. المتهم كان يسجل فيديوهات جنسية لعدد كبير من ضحاياه بكاميرا مخفية

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. البرلمانية ابتسام عزاوي: أنا ضد الأصوات المنادية بإلغاء اللائحة وفكرة “الكفاءات” مستفزة وفظيعة وكارثية

فريق “البيجيدي” ينفي مساومته للمالكي لترسيم ملحقي الحزب داخل إدارة مجلس النواب

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. عادل بنحمزة: “الغالبية ممن يمثلون الشباب في البرلمان لم تفرزهم آليات ديمقراطية واضحة داخل أحزابهم بل تحكم في ذلك منطق القرابة والتبعية”

عاجل.. إطلاق سراح الناشطين فرح وأيوب ومتابعتهما في حالة سراح

النيابة العامة تستمع للناشطين فرح وأيوب المعتقلين على خلفية احتجاجات الخبازات بالقنيطرة وهما يتهمان القوات العمومية بتعنيفهما

التعليقات على إدارة سجن تيفلت تردّ على زوجة الصحافي حميد المهداوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في جريمة هتك عرض قاصرين من طرف “بيدوفيل” خمسيني.. المتهم كان يسجل فيديوهات جنسية لعدد كبير من ضحاياه بكاميرا مخفية

اهتزت مدينة العرائش على وقع قضية اغتصاب قاصر على يد رجل خمسيني، حيث قام بممارسة الجنس على …