أعلنت جماعة العدل والإحسان على موقعها الرسمي أن السلطات قامت اليوم الأربعاء بتشميع 4 بيوت، في مدن المضيق وتطوان ومراكش تعود ملكيتها لقياديين في الجماعة.
ووصفت الجماعة تشميع بيوت قيادييها بـ”الحملة الهوجاء”، وأكدت أن السلطات المغربية أقدمت صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019، على اقتحام وتشميع 4 بيوت لأعضاء من جماعة العدل والإحسان في كل من المضيق وتطوان ومراكش”.

وتابعت الجماعة “قامت قوات الأمن والسلطات المحلية باقتحام بيتي السيدين محسن الدگني وعبد الحميد المثني بتطوان، وبيت السيد حسن مستيتيف بالمضيق، وبيت السيد إدريس شعاري بمراكش، وختم مداخل البيوت الأربعة بالشمع الأحمر، دون تقديم أي حكم قضائي يقضي بذلك”.

وأوضحت جماعة العدل والإحسان “وقد جرى اقتحام بعض البيوت في غياب أصحابها ودون إخبارهم، ولم يُدرَ ما قامت به القوات المقتحمة بداخلها، كما لم تكلف الجهات المشرفة على الاقتحام والتشميع تفسير ولا شرح أسباب حرمان أصحاب البيوت وأهاليهم وأبنائهم من التمتع بمساكنهم”.

 

حسن نصر الله معلقاً على زيارة ماكرون لبيروت: “نفضل أن ننظر لها بعين إيجابية في هذه اللحظة”

بعد اتهام حزبه بالوقوف وراء الفاجعة.. حسن نصر الله: حزبنا لا علاقة له بالمواد المخزنة في مرفأ بيروت التي تسببت في الانفجار

بسبب الحالة الوبائية “المقلقة”.. “البيجيدي” يطالب بعقد لجنة القطاعات الاجتماعية بحضور آيت الطالب

تفاصيل اجتماع آيت الطالب بنقابات الصحة.. ممثلو الجامعة انسحبوا والشناوي راض على مخرجات الاتفاق.. تحفيزات مالية للأطر الصحية وإلغاء قرار منع “الكونجيات”

ارتباك بسبب كورونا.. مندوبية الصحة تمنع المغرب التطواني من ملاقاة الرجاء ووزارة الصحة ترخص له

“حُلم” اندماج مكونات فدرالية اليسار يتجه إلى التأجيل 6 أشهر بعد الانتخابات المقبلة في أحسن الحالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسن نصر الله معلقاً على زيارة ماكرون لبيروت: “نفضل أن ننظر لها بعين إيجابية في هذه اللحظة”

لم يفوت الأمين العام لحزب الله اللبناني في كلمته اليوم الجمعة، التي بثتها وسائل غعلام موال…