ودع فريق باريس سان جيرمان منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24، بعد فوزه ذهابا بنفس النتيجة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ماتس هوملز في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية متقنة سددها في شباك الحارس دوناروما.

وتفوق النادي الألماني ذهابًا بهدف دون رد من توقيع نيكلاس فولكروج، وبعدها بأيام قليلة نجح في تحقيق انتصارٍ عريض على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

ولم يخض باريس سان جيرمان مباريات في الدوري هذا الأسبوع وحصل على وقت طويل للإعداد لمباراة الإياب، وعينه على تحقيق انتصار بهدفين أو أكثر في سبيل بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مونتجويك”، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”.

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

التعليقات على باريس سان جيرمان يودع دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام دورتموند مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية

يلتقي نهضة بركان مع الزمالك المصري، بعد قليل في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة…