تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، زوال أمس السبت 25 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات تحت التهديد.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من العثور بحوزة المشتبه فيه على عشرة هواتف محمولة من عائدات السرقة، فضلا عن ضبط ملابس تقليدية عبارة عن جلابيب ووشاحات تم استخدامها في ارتكاب هذه الأفعال الماسة بالممتلكات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه ارتكب رفقة أربعة أشخاص آخرين عملية سرقة استهدفت هواتف محمولة في ملكية سائق دراجة ثلاثية العجلات ومرافقيه، كما قاموا باقتراف سرقة مماثلة صباح نفس اليوم السبت وانصبت على هواتف شخصين كانا على متن حافلة للنقل الحضري، وذلك قبل أن يتم تشخيص هويتهم جميعًا وتوقيف أحد المشتبه فيهم.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل التحريات والتدخلات الميدانية لضبط باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات على اعتقال شخص متخصص في سرقة الهواتف النقالة بحي مولاي رشيد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش يعقد جلسة عمل للارتقاء ‏بالمنظومة التعليمية وتحقيق مدرسة الجودة

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، جلسة عمل اليوم الإثنين بالرباط، خصصت لتدارس مدى تقدم تنفيذ خا…