غادر قبل قليل، ناصر الزفزافي مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بعد الاستماع إليه من قبل عناصرها بخصوص التصريحات التي نسبها إليه محاميه إسحاق شارية بشأن “اتصالات قام بها إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة معه من أجل دفعه للتآمر على الملك والبلاد”.
وكتبت هدى السكاكي زوجة المعتقل الحبيب الحنودي رفيق الزفزافي المعتقل معه بسجن عكاشة على خلفية “حراك الريف”، تدوينة على حسابها بالفايسبوك تقول فيها،” اتصل زوجي المعتقل الحبيب الحنودي بسجن عكاشة فوضح بعض الأمور التي كانت شائكة لدينا خلال اليومين الماضيين تتعلق بتصريح المحامي إسحاق شارية للإعلام والذي قال فيه إن ناصر الزفزافي اتهم الأمين لحزب الأصالة والمعاصرة بأنه حرضه على التآمر على الملك، ويقول أن ناصر الزفزافي بريء من هذا الهراء وأنه ليس من أخلاقه أن يكذب على شخص مهما كان نوع صلته به فهو كان منذ بدء الحراك المبارك واضحا وضوح الشمس أمام الرأي العام”.
وتابع الحنودي حسب زوجته، “وبعد أن عاد من الفرقة الوطنية حرر ردا كتابيا وسيرسله عبر الفاكس للجماهير وبموافقة إدارة السجن ليكون ردا واضحا للجميع والحد من استغلال حراكنا ومعتقلينا للركوب على مطالبهم وتصفية حسابات حزبية أو خدمة أجندة سياسية”.
وأضاف الحنودي ” وبه فإننا نحن أيضا نستنكر تصريح هذا الأخير والأجدر أن يستدعى للتحقيق وعقابه على هذا الفعل الشنيع الذي كان سيؤدي بالريف ومعتقلينا إلى مالا يحمد عقباه”.
أما بخصوص التسجيل الصوتي الذي نسب إلى ناصر الزفزافي والذي تم تداوله مؤخراً قال الحنودي حسب زوجته” أما سؤالكم عن الفيديو فهو تسجيل جديد.. أنه من بين الخطوات التي يتفقون عليها”.

23844854_10155421987404405_1104725560046444351_n

التعليقات على عاجل.. الزفزافي يغادر مقر الفرقة الوطنية وهذا ما سيقوم به بموافقة إدارة السجن مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…