قرر محمد يتيم عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية التوجه إلى القضاء لمتابعة لحسن بوعرفة، الذي اتهمه بإرتكاب أفعال لا أخلاقية في حق تلاميذته عندما كان يشتغل مدرساً بمدينة بني ملال، من خلال فيديو تم نشره على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى متابعة المواقع الصحفية التي قامت بنشر الفيديو المذكور.
وقال يتيم في توضيح نشره على حسابه الخاص بالفايسبوك “إنني قررت تكليف محامي أو عدة محامين للنيابة عني في اتخاذ كافة الخطوات القانونية والإجراءات المسطرية من اجل متابعة المعني بالأمر.
ونفى يتيم في توضيحه أن تكون هذه الاتهامات صحيحة قائلاً: “إنني انفي نفيا قاطعا ما ورد من اتهامات وادعاءات ملفقة وكاذبة من أولها لآخرها، ومنها كوني أني قد غادرت مدينة بني ملال بسبب ما ورد في محاضر للضابطة القضائية كما يُزعم، حيث يعلم الجميع من المناضلين وساكنة بني ملال أن مغادرتي جاءت كنتيجة طبيعية لحصول زوجتي على انتقال للتدريس بمدينة سلا، نتيجة مشاركتها في الحركة الانتقالية بعد أن كنت قد حصلت على تفرغ للعمل النقابي”.

مضيفاً “وما يؤكد الطابع الملفق والمتهاوي لادعاءات الأفاك المسمى ” لحسن بوعرفة ” هو أنني قد ترشحت في لوائح العدالة والتنمية التشريعية لسنوات 2002 و2007 و2009، وانتخبت لولايتين متتاليين نائبا عن دائرة بني ملال حتى مغادرتي المدينة للأسباب التي ذكرت، مما يفند ادعاء وجود محاضر لدى الشرطة القضائية حسب ما أورده المدعي، أو وجود ما يمس في سمعتي وسلوكي الأخلاقي لدى الناخبين وساكنة المدينة الذين ما زلت أكن لهم كل عرفان ، وما زالوا يكنون لي كل تقدير واحترام “.

معتبراً خطوته المتمثلة في توجهه إلى القضاء جاءت نتيجةً “لخطورة الاتهامات الواردة على لسان الشخص المذكور، ومساسها بشرفي وسمعتي وأضرارها المعنوية على أسرتي، وعلى حياتي الخاصة، وحيث أن دوافعها السياسية المغرضة لا تخفى، خاصة وأنها وردت في سياق النيل من عدد من أعضاء الحرب وقيادييه”، مضيفاً “إنني اعتز بمساري المهني سواء في الثانوي آو في مركز تكوين المعلمين حيث ما زالت تربطني بعدد من تلامذتي وطلبتي السابقين الذين أصبح عدد منهم موظفين، وأطرا عليا في عدة قطاعات وزارية، ومؤسسات عمومية، وأساتذة جامعيين، وفاعلين اقتصاديين علاقات متينة”.

التعليقات على يتيم يقرّر مقاضاة بوعرفة الذي يتهمه بـ”أفعال لا أخلاقية” في حق تلامذته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…