قال محمد حماني، وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية، بدائرة العرائش- القصر الكبير، إن الطعن الذي تقدم به إلى المحكمة الإدارية يتضمن العديد من الصور بالإضافة إلى شريط فيديو يُظهر السيارة الخاصة لمحمد الحمداوي، وكيل لائحة العدالة والتنمية، والرئيس السابق لحركة التوحيد والاصلاح، جنب مسجد دوار اولاد يشو، كما يُظهر عددا من مسانديه داخل المسجد وهم يرتدون قبعات و”جيليات” البيجيدي.

img-20161024-wa0007

وعكس ما قال، أمس، أحد المقربين منه لـ”الأول”، نفى حماني ظهور الحمداوي وسط أنصاره في الصور التي قال إنها التقطت لهم داخل مسجد اولاد يشو. مضيفا: “الصور والشريط الذي قدمته للمحكمة يظهر أنصار الحمداوي يقومون بالحملة الانتخابية داخل مسجد الدوار، وبالقرب من المسجد كانت سيارة الحمداوي مركونة.

وتوصل “الأول” بمجموعة من الصور ذات المستوى الضعيف (mauvaise qualité) تظهر إحداها شخصا يرتدي “جيلي” العدالة والتنمية، وتظهر أخرى شخصا ثانيا يعتمر قبعة بشعار الحزب، وخلفهم أشخاص متجمهرون. وقال الحماني إن ضعف الصور يرجع لكونها التقطت ليلا.

ولم يتسن لموقع “الأول” أن يعرف ما إذا كانت البناية التي تظهر في الصورة لمسجد دوار اولاد يشو من عدمه، كما لم يتسن لنا معرفة ما إذا كان الأشخاص المتجمهرون من أنصار محمد الحمداوي، وما إذا كانوا يقومون بحملة انتخابية داخل المسجد.

يذكر أن محمد الحمداوي نفى أن يكون زار دوار اولاد يشو، خلال الحملة الانتخابية.

التعليقات على حماني: الطعن المقدم للمحكمة يتضمن “فيديو” لأنصار الحمداوي داخل المسجد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…