علم موقع “الأول”، أن سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، تقدم صباح اليوم الإثنين بشكاية لدى مصالح ولاية أمن الدارالبيضاء، “ضد محمد بودريقة (الرئيس السابق للرجاء) و من معه”. و جاء في مضمون الشكاية، أن رئيس الرجاء تعرض لإعتداء لفظي، كاد أن يتحول لاعتداء جسدي لولا تدخل رجال الأمن، و ذلك خلال مراسيم جنازة المرحوم عبد المجيد الظلمي.
وتضمنت شكاية حسبان التي وضعها لدى الامن، ان جنازة الظلمي عرفت إنزال عشرات الأفراد على متن دراجات ثلاثية “تريبورتورات” و سيارات خفيفة لنقل البضائع “هوندا”. وأن هؤلاء الأشخاص توجهوا رأسا نحو حسبان رئيس الرجاء و أشبعوه سبا و بعد انتهاء مراسيم الجنازة كادوا أن يعتدوا عليه جسديا، وقد سلم حسبان لمصالح الأمن قرصا يضم صورا و تسجيلات فيديو للواقعة، تسهل تحديد هوية المعتدين، حسب قوله، كما يتضمن شهادات وواقعة توزيع أموال وجهت بشأنها اتهامات لمحمد بودريقة حسب شكاية حسبان التي وضعها لدى الأمن دائما.
يذكر أن كل هذه الأحداث تجري على بعد شهر من انعقاد الجمع العام الأستثنائي لنادي الرجاء الرياضي و الذي يعرف منافسة ثنائية بين حسبان و بودريقة على تقلد منصب الرئاسة مما يؤجج مثل هاته الصراعات التي صارت تتجاوز حدود التنافس الشريف الى استعمال أساليب يعاقب عليها القانون.

التعليقات على حسبان يضع شكاية لدى الأمن ويتهم بودريقة بالتحريض ضده في جنازة الظلمي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يلتقي رئيس الحكومة للتباحث حول الالتزامات المتفق عليها في الاتفاق الاجتماعي الموقع في 30 أبريل 2022

عقد وفد من المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب يتقدمه النعم ميارة الكاتب العام …