وعد الاتحاد المصري لاعبي المنتخب أنه في حال فوزهم على المغرب في مباراة دور الربع سيتوصلون بمنحة مالية تقدر بـ 24 ألف جنيه أي ما يقارب 12 ألف درهم، بزيادة 50 % عن المباراة الواحدة في الدور الأول.
وفي سياق مرتبط ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن البعثة المصرية بالغابون قررت ذبح 4 عجول بعد الفوز على غانا في محاولة منها لفك عقدة المغرب، الذي لم يستطع الفراعنة الفوز عليه منذ عام 1986 في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للمنتخب المصري بقدم طاهر أبو زيد.
وصرح مصطفى حجي لوسائل إعلام أجنبية أن المغرب “يمثل عقدة حقيقية للمنتخب المصري تاريخياً، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب المغربي اليوم من أجل حسم التأهل أمامه”.
وعن الاستعدادات للقاء، بعد غد الأحد، ضد المنتخب المصري، قال حجي: “رغم أننا خسرنا أول مواجهة ضد الكونغو، إلا أننا لعبنا جيدا في باقي اللقاءات، نحن اليوم على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب المصري”.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره منتخب المغرب في إطار منافسات دور الربع يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً علي ملعب بور جونتي.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور ملعب “بور جونتي”، الذي سيحتضن، بعد غد الأحد، مباراة الأسود أمام المنتخب المصري، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، المقامة حالياً في الغابون.
وأظهرت الصور الحالة السيئة لأرضية الملعب، إضافة إلى الاصلاحات، التي أطلقتها اللجنة المنظمة، التابعة لـ”الكاف” تأهباً للقمة العربية بين الفراعنة، ورفاق مهدي بنعطية.
يذكر أن مباريات المجموعة الرابعة (ضمنها مصر)، الخاصة بالدور الأول، أجريت على أرضية “بور جونتي”، ما أدى إلى إلحاق ضرر بالعشب بشكل واضح، بالإضافة إلى التساقطات المطرية.

التعليقات على المصريون يذبحون أربعة عجول لفك عقدة المغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…