تحدث الإطار الوطني طارق السكتيوي مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، بخصوص أداء العناصر المغربية خلال الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الأولى من منافسات ثاني المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال السكتيوي في تصريحاته عقب نهاية المواجهة: “ظروف التحضير لم تكن سهلة، بدأنا المعسكر في المغرب بخمسة لاعبين فقط، وهناك آخرين لم يتدربوا مع بعضهم سوى حصة واحدة”.

وتابع: “في مواجهة الأرجنتين واجهنا صعوبة في الدقائق الأخيرة، وأجريت تبديلات اضطرارية بسبب معاناة اللاعبين بدنيا، تدرب أسامة العزوزي يوم الثلاثاء فقط”.

مر الكثير من الوقت لم أر فيها 15 دقيقة كوقت بدل الضائع، والتغييرات التي قمت بها كانت اضطرارية. لقد طلب مني العزوزي وأخوماش إخراجهما من الملعب. أشكر الرجال (اللاعبين) على روحهم وقلبهم، لأنه في الحقيقة لم تكن الأمور سهلة، لأنهم استغرقوا أسبوعا واحدا فقط للاستعداد ذهنيا وتكتيكيا لخوض المباراة بهذا الحجم”، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل السكيتيوي: “تمكنا من النجاح بتجاوز كل هذه الصعوبات بفضل الانسجام والعلاقة الأسرية التي تربط اللاعبين بالطاقم التقني، وأشكر اللاعبين كثيرا على الأداء الرجولي، والروح العالية، لقد كانوا رجالا”.

واختتم: “أعشق الجمهور المغربي، إنهم أفضل جمهور في العالم، ولعبوا دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين، مشاركتنا في الأولمبياد شرف، ولكننا نريد أن نشرف الكرة المغربية وإسعاد أكثر من 40 مليون مواطن مغربي”.

التعليقات على السكيتيوي: “مشاركتنا في الأولمبياد شرف كبير.. ومرّ وقت طويل لم أر فيه 15 دقيقة كوقت بدل ضائع” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…