يواصل الأهلي المصري التشويش على استضافة المغرب لنهائي أبطال إفريقيا لكرة القدم، إذ عمد، أمس الثلاثاء، إلى وضع حزمة شروط للعب مباراة نهائي الدوري في مواجهة الوداد الرياضي الإثنين 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

وبعدما فشل النادي في الضغط على الاتحاد الإفريقي لسحب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا من المغرب، عاد الأهلي المصري ليوجه ستة طلبات إلى الاتحاد الإفريقي، يطالب فيها بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال، منها تحديد سعة الملعب الذي ستقام عليه المباراة، مع تخصيص نسبة 50 في المائة من هذه السعة لجماهير النادي الأهلي لإرساء العدالة بين طرفي اللقاء.

كما طالب بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي (نصف سعة الملعب) على جماهيره فقط، وأن يقوم “كاف” بالتأكيد والإلزام للجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك، إضافة إلى توفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة لبعثة الأهلي وجماهيره التي سوف تصاحب الفريق طوال الرحلة.

كذلك، طالب النادي بحصول جماهيره على تأشيرات السفر وبعدد نصف سعة الملعب الذي تقام عليه المباراة، والأخذ في الحسبان ضيق الوقت والرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة خلال 72 ساعة على الأكثر.

ودعا الأهلي أيضا إلى إسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، علاوة على ضرورة الاستعانة بطاقم تقنية الـ”VAR” من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأثارت هذه الشروط سخرية مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، كما أطلقت العنان لمشجعي فريق الوداد الرياضي لإبداع مستملحات وطرائف تفاعلا مع حملة البكائيات التي شرع فيها ممثل “الفراعنة” منذ أيام لاستفزاز لاعبي الوداد والتشويش على اللقاء الكروي.

التعليقات على الأهلي المصري يواصل التشويش على تنظيم المغرب نهائي “أبطال إفريقيا” بحزمة شروط “تعجيزية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي: بلادنا دشنت تحولا مجتمعيا كبيرا بإطلاق ورش الدعم الاجتماعي المباشر