ألحق فريق برشلونة هزيمة ساحقة بضيفه سبورتينغ خيخون (6-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت، 23 أبريل، على ملعب “كامب نو”، ضمن المرحلة 35 من الليغا الإسبانية لكرة القدم.
افتتح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة 12 من انطلاق صافرة البداية. قبل يكشر الهداف الأوروغوياني لويس سواريز “العضاض” عن أنيابه ويحرز أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في الدقائق (63، و74 و77 من ضربتي جزاء، و88)، ليوقع على الـ “سوبر هاتريك” الثاني له في جولتين متتاليتين، وذلك بعد رباعيته في شباك ديبورتيفو لاكورونا يوم الأربعاء الماضي.

ورفع لويزيتو رصيده إلى 34 هدفا، وانتزع عرش صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي، بفارق ثلاثة أهداف من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ويليهما ميسي في المركز الثالث برصيد 25 هدفا.

وكشف سواريز  عن وجهه الإنساني، عندما أهدى هدفه الأول للأطفال الذين يعانون من مرض “الـفينيل كيتونوريالويس” الذي يسبب خللا وراثيا في التمثيل الغذائي للجسم.

بينما تكفل البرازيلي نيمار بتسجيل الهدف الخامس للفريق الكاتالوني، في الدقيقة 86، من ضربة جزاء أيضا، وطرد على إثرها البوسني أوجنيين فرانييز مدافع سبورتينغ خيخون.

التعليقات على برشلونة يسحق ضيفه سبورتينغ خيخون بـ 6 أهداف لـ 0 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…