استدعت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، يوسف روسي اللاعب الرجاوي والدولي السابق، وحققت معه بخصوص اتهاماته لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بالتورط في جرائم مالية خطيرة.

وحسب ما أوردت، مصادر إعلامية، فقد استفسر المحققون روسي حول مدى صحة الاتهامات التي نشرها، من خلال صفحته الشخصية على موقع “الفايسبوك”، مضيفة أنهم طالبوا اللاعب الدولي السابق بالعودة إلى مقر ولاية أمن الدار البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة، حاملا معه الأدلة والإثباتات التي أكد توفره عليها.

وجاء تحرك الشرطة القضائية بعد تقديم لقجع من خلال محاميه شكاية إلى النيابة العامة ضد اللاعب روسي، بسبب تدوينة نشرت على حسابه الفايسبوكي تضمنت اتهامات خطيرة لفوزي الفجع قال فيها : “”انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026. ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الاموال الي كيتم في الجامعة. وكذلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية وزارةالمالية والاقتصاد. ومع العلم ان عندي وثائق و أدلة تثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع. ولكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الأموال الي شعب ديالنا أولى بها”.

التعليقات على بعد اتهامه لقجع بتبييض الأموال.. الشرطة القضائية تحقق مع اللاعب روسي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…