بدأت الجماهير المغربية تتوافد على العاصمة الشمالية لروسيا سان بطرسبورغ، قبل يومين من خوض المنتخب الوطني المغربي المباراة الأولى له ضمن المجموعة الثانية، التي ستجمعه بالمنتخب الايراني.

وبدأت الناقلات الجوية تسير عدة رحلات يومية، لنقل الجماهير المغربية الراغبة في تشجيع أسود الاطلس بمونديال روسيا 2018.

ولتوفير الدعم للمنتخب المغربي وصلت الى مدينة سان بطرسبورغ اعداد كبيرة من الجماهير تنتمي الى مختلف المدن المغربية ومن افراد الجالية المقيمة بالدول الاوربية والقاطنة بروسيا.

وأجمعت الجماهير المغربية، في تصريحات صحفية، على قدرة المنتخب الوطني المغربي، على رفع التحدي و الانتصار في هذه المباراة التي ستكون حاسمة لمواصلة مشواره ضمن مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للمونديال.

وأوضح عدد من المشجعين الذين حلوا بمدينة سان بطرسبورغ لمتابعة المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي و الايراني ،بأن اسود الاطلس قادرون على خلق المفاجئات و الصعود الى الدور الثاني للمونديال ،مشيرين الى أن أسود الأطلس قاموا باستعدادات كبيرة ، حيث حققوا نتائج ايجابية ،الى جانب المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي في المباريات الاستعدادية الاخيرة .

وستجري مباراة المنتخبين المغربي و الايراني بملعب “سان بطرسبرع” ،الذي يعد أحد أغلى الملاعب في العالم، ويعتبر معقل فريق زينيت الروسي الذي توج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 2007-2008.

وتبلغ سعة الملعب 68 ألف متفرج ، وبني على موقع ملعب كيروف في جزيرة كريستوفسكي، واستضاف عددا من مباريات بطولة كأس العالم للقارات السنة الماضية بعد إعادة إصلاحه، ومنها المباراة الافتتاحية والنهائي.

وسيستضيف الملعب 4 مباريات في دور المجموعات بالمونديال وهي المغرب وإيران، روسيا ومصر، البرازيل وكوستاريكا، ونيجيريا والأرجنتين، بالإضافة إلى مباراة من دور الـ16، ومباراة من نصف النهائي، ولقاء تحديد المركز الثالث. وفي نفس السياق ،تستعد مدينة سان بطرسبرغ لاستقبال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والإيراني في إطار مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للمونديال. وأجرى المشرفون على تنظيم المونديال بالمدينة أكثر من تمرين على الحفل الذي سيسبق المباراة المثيرة بين المنتخبين، بعد غد الجمعة .

وسيحل المنتخب المغربي (أسود الأطلس) إلى سان بطرسبرغ اليوم الاربعاء، قادما من مقر إقامته وتداريبه في فورونيج، حيث سيكتفي الفريق المغربي غدا الخميس بتدريب واحد فقط.

التعليقات على الجمهور المغربي يتوافد على سان بطرسبورغ لمساندة المنتخب في أولى مبارياته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…