قضى اللاعب عبد الحق أيت العريف ليلته الأولى بسجن عكاشة، وسط حالة ترقب كبير من طرف إدارة المعتقل وحفاوة من الحراس والموظفين والسجناء، حيث حل بالمركب السجني في حدود الساعة الثالثة بعد زوال أمس الاثنين، واحيل على الجناح رقم واحد الذي غالبا ما يقيم فيه المتهمون في قضايا تتعلق بجرائم الأموال.

وفور وصوله إلى السجن التقى أيت العريف بزميله السابق في الوداد الحارس إسماعيل أملاح، الحارس السابق للوداد والرجاء البيضاويين، الذي يقضي عقوبة حبسية في ملف الخيانة الزوجية، حيث طمأنه على مقامه في السجن وشرح لح حياة السجن، كما التقى بمجموعة من محبي الرجاء والوداد الذين يقضون عقوبات مختلفة.

وأفادت “الأخبار” في عددها ليوم غد الأربعاء، أن أيت العريف يقضي ساعات يومه، في الزنزانة المخصصة له بالجناح رقم واحد، ويتفادى الخروج للفسحة الجماعية، حتى يبتعد عن اسئلة المعتقلين، كما أنه يتهيأ لأول زيارة من طرف والديه، على الرغم من الوضع الصحي لأمه التي تعاني من مرض عضال والتي بسببه قرر مواجهة مصير العودة إلى المغرب.

ومن المنتظر أن يحال أيت العريف يوم غد على المحكمة من جديد، لا ستنطاقه حول طبيعة المعاملات وحصر الشكايات والتأكد منها، رغم ان اللاعب أكد بأنه غير ملم بالملف من جميع جوانبه، ولا يعرف المطالبين بالحق المدني ولا علاقة له بهم، لأن صديقه الجزائري الجنسية هو الذي كان يشرف على جميع المعاملات التجارية.

 

التعليقات على هكذا قضى اللاعب أيت العريف ليلته الأولى في سجن عكاشة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لحظة إعلان أخنوش على قرار الزيادة العامة في أجور موظفي القطاع العام