قالت الصحافية المتدربة سلوى بوشعيب في تدوينة على حسابها على فايسبوك، يبدوا انه احتجاج على الجمعيات والحركات النسائية التي لم تتضامن معها، ” كنتحدى دوك “النسويات” اللي خرجو كيحتجو و كيغوتو و كينددو نهار فاش نطق رئيس الحكومة بكلمة “ثرية” كوصف على المرأة و جرحاتهم هاد الكلمة فكرامتهم.. بغيت نعرف الرأي ديالهم فواحد “حداثي” فيمينست كيعامل النساء كأداة جنسية “جوتابل” واش هادشي ماشي مهين لكرامة النساء؟! واش عارفين بأن من مبادئ الحداثة و الفيمينسم الحقيقية هو ان تعامل المرأة كإنسان له كرامة بحالها بحال الرجل تماما و ماشي كأداة “جوتابل” ولا ما فراسكمش؟ انا هنا ما كندافعش على بنكيران و لكن كندافع على حق و على منطق تغتصب فالمغرب.. و ما بقيت فهمت فيه والو..”.

وكان حسن مطار الوكيل العام للملك بالدار البيضاء قد أمر بالاستماع إلى سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية بخصوص اتهامه من طرف صحافية متدربة بالاغتصاب، كما أمر بتفريغ تسجيلات ومكالمات سبق أن نشرتها الصحافية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أمر مختصين في الطب الشرعي بالتأكد من واقعة الاغتصاب التي تدعيها الصحافية المتدربة.

وكان يوسف الشهبي محامي سليم الشيخ قد قال في تصريحات صحفية، ” أن موكله سليم الشيخ تعرض لـ”التهديد، والابتزاز من طرف الصحافية المتدربة، سلوى بوشعيب، وأن لديه دلائل، ورسائل أخرى منها، تكشف محاولات الابتزاز، التي استعملتها من أجل نيل منصب مقدمة برنامج في القناة الثانية، بالإضافة إلى استعمالها لبعض الكلمات النابية والقدف، والتشهير من دون وجود أدنى دليل حول التحرش الجنسي، الذي اتهمته به”.

التعليقات على الصحافية المتدربة “المغتصبة” تعبّر عن غضبها تجاه الجمعيات النسائية لعدم مساندتها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…