نفت جماعة الدار البيضاء أن يكون بيع زقاق “الزرزور” الواقع بمقاطعة الحي الحسني، “غير قانوني”.

وأوضحت جماعة الدار البيضاء في بلاغ لها أنه “على اثر تداول بعض المنابر الاعلامية خبر * بيع زقاق * بمقاطعة الحي الحسني تؤكد جماعة الدار البيضاء ان عملية البيع تتعلق بقطعة أرضية تابعة للرسم العقاري عدد 51624/س مساحتها 21 متر، تابعة للاملاك الخاصة للدولة. وعليه فإن جماعة الدار البيضاء تؤكد أن كل ما تم تداوله من معطيات حول القطعة الأرضية عاري من الصحة، حيث أن هاته المنابر اعتمدت على اذن البيع فقط، و أغفلت وثائق تثبت قانونية بيع القطعة و ذلك من أجل تسوية حدود القطعة الأرضية التي تملكها الشركة موضوع الرسم العقاري عدد 95814 / س، وحسب تصاميم التهيئة الصادرة عن الوكالة الحضرية فان الامر يتعلق بتغيير ملامح منطقة سكنية بأكملها و لايتعلق الامر بالزقاق المزعوم لوحده”.

وأضافت: “كما يجب التوضيح أن الأمر يتعلق بمشروعين و عقارين منفصلين عكس ما تم تداوله، كما تشير الجماعة أن كل المساطر القانونية تم احترامها لاتمام مسطرة اذن البيع بين أملاك الدولة و المنعشين العقاريين. و تبقى المصالح المختصة لجماعة الدار البيضاء رهن اشارة كل من يهمه الأمر للادلاء بأدق تفاصيل الملف”.

التعليقات على جماعة الدار البيضاء: بيع زقاق “الزرزور” بالحي الحسني قانوني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…