تمكنت عناصر الجمارك ليلة امس الثلاثاء 15 مارس إلى الأربعاء من حجز 640 كلغ من سنابل القنب الهندي وذلك قرب منطقة سوق الأربعاء.

وحسب المديرية الجهوية لإدارة الجمارك فاس مكناس، فقد مكنت عملية منسقة ما بين عناصر الجمارك بكل من فاس ومكناس والقنيطرة حوالي الساعة الواحدة ليلا من إيقاف سيارتين خفيفتين وحجز 640 كلغ من سنابل القنب الهندي بالإضافة إلى 123 كلغ من أوراق ( طابا ) وذلك نواحي سوق الأربعاء في طريق وزان، مشيرة إلى أن القيمة المالية للمخدرات المحجوزة بلغت 763 ألف درهم .

وأضافت المصادر ذاتها أن سائقي السيارتين الخفيفتين لم يمتثلا خلال هذه العملية لإشارة الوقوف القانونية من أجل المراقبة وعمدا إلى تجاوز الأسلاك الشائكة قبل أن يتخليا عن السيارتين المحملتين بالمخدرات ويلوذان بالفرار .

وأوضحت نفس المصادر أن السائقين تمكنا من الفرار إلى وجهة مجهولة رغم عمليات المسح والمطاردة التي قامت بها عناصر الجمارك، مضيفة أن القيمة المالية للسيارتين اللتين كانتا محملتين بالمخدرات تقدر ب250 ألف درهم .

التعليقات على حجز 640 كلغ من سنابل القنب الهندي قرب منطقة سوق الأربعاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

أعلنت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أنها عاينت تطورات المتابعة القضائية لمواطنين في …