تجاهل المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغه الصادر صباح اليوم الأربعاء، والمتعلق باجتماع يوم أمس الثلاثاء، استقالة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، من اللجنة الوطنية المنبثقة عن المجلس الوطني الأخير للحزب، بالمقابل تحدث البلاغ عن شكر أعضاء المكتب السياسي وتقديرهم “لكل المناضلات والمناضلين لصمودهم ودفاعهم عن مشروعهم الديمقراطي الحداثي، وتقديمهم للعبر والدروس في كل المحطات السياسية والنضالية”.

الإجتماع الذي ترأسه إلياس العماري، قال البيان الصادر عنه إنه “ناقش الأعضاء عدة نقاط مدرجة بجدول الأعمال، وفي مقدمتها استكمال تنزيل مخرجات الدورة العادية الأخيرة للمجلس الوطني، بالإضافة إلى رصد ومناقشة الراهن السياسي والاقتصادي والاجتماعي”.

مضيفا: “في بداية الاجتماع قدم الأمين العام تقريرا عن أنشطته خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المكتب السياسي ، وتوقف عند اجتماع الأول بمراكش للجنة الوطنية المكلفة بالإعداد للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، والتي شكلت لجينة لإعادة النظر في النظام الداخلي التي أنهت أعمالها أمس الثلاثاء باقتراح مسودة لإعادة النظر في النظام الداخلي للحزب وفق ما هو مخول من صلاحيات للمجلس الوطني. وستواصل اللجنة الوطنية أشغالها بعقد اجتماع بمدينة الرشيدية لإعداد المقترحات والتوصيات لعرضها على المجلس الوطني المقبل في دورته الاستثنائية”.

التعليقات على “البام” يتجاهل استقالة المنصوري.. ويشكر مناضليه الصامدين في الدفاع عن الحداثة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…