يعيش صندوق الإيداع والتدبير على إيقاع ساخن بعدما شرع مدير الذراع المالي للدولة في القيام بزيارات مفاجئة إلى المشاريع التي يشرف عليها.
وحسب جريدة “المساء”، فإن عبد اللطيف زغنون زار منشآت سياحية بشمال المغرب ثم استقدم معه لجنة رفيعة المستوى لزيارة مشاريع عقارية في مختلف أقاليم المملكة، مؤكدة أنه بعد حملة التغييرات التي همت المركبات السياحية على وجه الخصوص، فإن زغنون وقف على مجموعة من الاختلالات منها عدم التزام “CGI”، الشركة العقارية العامة، بتسليم الشقق والسكن الفاخر إلى الزبائن الذين يوجد من بينهم من دفع ثمنها كاملا.
وأكدت الجريدة على أن الاختلالات تشمل كذلك وقوف زغنون على الوضعية الحقيقية “المنافية” للتقارير التي يتوصل بها حول المركبات السياحية، حيث التقى بعشرات العاملين وقدموا له صورة قاتمة عما يحدث، موضحةً في نفس السياق أن زغنون طلب من لجنة مصغرة أن تعيد صياغة تقارير دقيقة بناءاً على المعاينة الميدانية التي قام بها في انتظار القيام بإجراءات إدارية تشمل، إعفاء المشرفين على مشاريع عقارية، مع تشديد المراقبة المركزية على هاته المشاريع، بالإضافة إلى القيام بحملة تغييرات كبيرة في صفوف مدراء المركبات السياحية.

التعليقات على مدير الـ”سي دي جي” يفاجئ مسؤولين كبارا بزيارة ميدانية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…