طالب محمد أشرورو رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب وزير الداخلية محمد حصاد بـ”فتح تحقيق للوقوف على حقيقة الملابسات التي كانت وراء وفاة المواطنة سعاد حطاب بالمنطقة الحدودية لمدينة سبة المحتلة”.
وجاء في مراسلة فريق “البام “بمجلس النواب لوزير الداخلية محمد حصاد، توصل “الأول” بنسخة منها، أن “أسرة الضحية وفعاليات المجتمع المدني يؤكدون على أن هذه الوفاة ناجمة عن الاستعمال المفرط للعنف ضد الضحية، وبالتالي فإنهم يطالبون بفتح تحقيق في النازلة ومتابعة المعنيين بالأمر وتحميلهم كامل المسؤولية طبقاً للقوانين الجاري بها العمل”.
كما دعا فريق الأصالة والمعاصرة من خلال مراسلة ثانية وجهها إلى رئيسة لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، إلى “عقد اجتماع بحضور وزير الداخلية، حول ما اعتبره الفريق “البامي” الوضعية المأساوية التي باتت تعيش على إيقاعها نقاط العبور “الحدودية” سبتة ومليلية المحتلتين، لا سيما بعد وفاة المواطنة سعاد الخطيب نتيجة سوء المعاملة التي تعرضت لها والعنف الذي مورس عليها”.

صدمة لقصر المرادية.. زيارة وزير خارجية الجزائر لنيجيريا “لم تحقق شيئا”.. كان المراد منها جرّها لتبني موقف معادي لتأمين المغرب لمعبر الكركارات

اللقاح ضد “كورونا”.. الدكتور حمضي يكشف تفاصيل اللقاح وضرورته في مواجهة الجائحة

مع اقتراب موعد الانتخابات.. “البيجيدي” يرفع من وتيرة الصراع مع الداخلية ومجالس جماعية تعيش “البلوكاج” والتنمية تضيع “بين الرجلين”

عكس ما يروجه إعلام البوليساريو.. الوضع آمن في الكركارات ولا شيء يهدد عبور العربات والأفراد

بعد قرار إعادة ترشيحها.. “البيجيدية” صبير ستكون أمام منافسة نسائية “شرسة” في انتخاب رئاسة المجلس البلدي للمحمدية

بعد أن أبطلت المحكمة إنتخابها.. “البيجيدي” يتجه لإعادة ترشيح إيمان صبير رئيسةً للمجلس البلدي للمحمدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صدمة لقصر المرادية.. زيارة وزير خارجية الجزائر لنيجيريا “لم تحقق شيئا”.. كان المراد منها جرّها لتبني موقف معادي لتأمين المغرب لمعبر الكركارات

يعيش حكام “قصر مرداية” في الجزائر إنحصاراً إفريقياً ودولياً، بعد أن أصبح موقفه…