نفى عبد الغني لحلو، مدير مكتب حميد شباط، والقيادي بحزب الاستقلال، أن تكون الصحافية بشرى الضو قد تعرضت هي وفريقها التقني للاعتداء داخل المقر المركزي للحزب بالرباط، أول أمس السبت، كما صرحت بذلك للعديد من وسائل الإعلام.

وقال لحلو في “توضيح” توصل به موقع “الأول”  إن “السيدة بشرى الضو نشرت ادعاءات مغلوطة واكاذيب مضللة تدعي فيها أنها تعرضت للعنف هي والمصور المرافق لها من قبل من قبل مسؤولين بمقر الحزب يوم السبت الماضي”. مضيفا: ؟والحقيقة أن هذه السيدة هي التي بادرت إلى إهانة الحارس عندما سألها عن سبب زيارتها قائلة انت غير عساس ماشي شغلك وأنا صحافية. صحافية. وبدأت تصرخ في وجهه عندما قال لها لا تدخلي المقر حتى يأتي المسؤول وأصرت على تحديه”.

وتابع لحلو قائلا: بعدها “تدخل اثنان من الموظفين خرجا من مكتبهما بعدما تعالى صراخ هذه السيدة وسبابها وطلبا منها بهدوء إن كان لها موعد مع أحد من قيادي الحزب. وفي هذه اللحظة بدأ المصور في تصويرهما مما آثار استفزازهما، فطالبا ألا تقوم بتصويرهما. وأمام تحديها لهم أصرا أن يمنعاها من ولوج المقر، قبل أن تتم المناداة عليَّ حيث حاولت تهدئة التشنج الذي وقع. إلا أن هذه السيدة استمرت في السب والقذف بكلمات نابية”.

ونبّه لحلو إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تقتحم هذه السيدة مقر حزب الاستقلال وتدخل مكتب اللجنة التنفيذية بدون إذن ودون أدنى لياقة في تحدي صارخ للأعراف المهنية وأخلاقيات المهنة وفي تعدٍّ صارخ أيضا على الخصوصية”.

مضيفا: “وعوض البحث عن الخبر فهي تلجأ إلى أساليب الاستفزاز والمناورة والتصابي ولا يسعني إلا أن استنكر ادعاءات هذه السيدة الكاذبة. وأؤكد أن حزب الاستقلال له حرمته كما للبيوت حرمتها لا ينبغي التعدي عليها من طرف أي كان. والولوج إلى مكتب الأمين العام بدون إذن، والتعدي على الخصوصية تحت يافطة حرية الصحافة”.

التعليقات على لحلو: الصحافية بشرى الضو مُتصابية وأهانت حارس حزب الاستقلال بكلمات نابية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…