علم “الأول” أن حزب الأصالة والمعاصرة حسم في أسماء وكلاء لوائحه للانتخابات المقبلة، على مستوى جميع الدوائر الجماعية والبرلمانية بمدينة الرباط.

وكشفت مصادر “الأول”، أن على مستوى الانتخابات الجماعية، اختار “الجرار” البرلماني عبد الفتاح العوني، ليكون وكيلا للائحة الحزب بدائرة يعقوب المنصور، فيما اختار المهدي بنسعيد وكيلا للائحته بأكدال الرياض.

أما في دائرة السويسي فقد تم اختيار أديب بنبراهيم الخبير الاقتصادي والمالي، فيما تمت تزكية عزيز اللوميني باليوسفية، في حين تم اختيار الوافد الجديد للحزب القادم من الاتحاد الدستوري خالد مجاور، الذي يشغل منصب نائب عمدة مدينة الرباط، بدائرة حسان.

من جهة أخرى، على مستوى الدائرتين البرلمانتين بالعاصمة، فقد تمت تزكية أديب بنبراهيم على رأس لائحة الأصالة والمعاصرة باليوسفية، في حين اختار “الجرار” المهدي بنسعيد وكيلا للائحة متبوعا بعبد الفتاح العوني بدائرة المحيط.

أما على مستوى اللوائح الجهوية العامة ولوائح النساء، فقد أكدت مصادر “الأول”، أن الحزب لم يتمكن من الحسم فيها، مؤكدا أن المسؤول عن التزكيات على مستوى الجهة والمستوى المحلي، تشرف عليها لجنة تتكون من ثلاث أعضاء، رشيد العبدي رئيس فريق الاصالة والمعاصرة بمجلس النواب، والمنسق الجهوي رحو الهيلع، والمهدي بنسعيد.

وأفادت مصادر “الأول”، أن هذه اللجنة موكول لها أن تبدي رأيها في أسماء المرشحين بالإضافة إلى فك الخلافات الممكن أن تقع في إطار التنافس على الظفر بمكان في اللوائح الانتخابية.

التعليقات على “البام” يحسم في أسماء وكلاء لوائح الانتخابات الجماعية والبرلمانية بالرباط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

صحف إسبانية تفجر مفاجأة: المغرب لا يمتلك برنامج “بيغاسوس” ومن تجسس على ماكرون هي الاستخبارات الفرنسية

كشفت عدد من الصحف الإسبانية والأوروبية، أن التجسس على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لم ي…