عقد المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، أمس الأربعاء، لقاءين اثنين مع كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، وعلي بوطوالة، الكاتب الأول لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي.

وأعرب بنعبد الله في لقائه مع أعضاء جبهة إنقاذ “سامير”  عن دعمه لمبادرات هذه الأخيرة في السعي لإنقاذ مصفاة المحمدية والاستعداد للترافع عن مشروع مقترح قانون تفويت أصويل شركة “سامير” لحساب الدولة المغربية، ثم مشروع مقترح قانون تنظيم أسعار المحروقات قصد إنقاذ المغاربة من غلاء أثمنة المواد النفطية.

من جهته، اعتبر علي بوطوالة خلال استقباله إلى جانب عبد السلام بنعمر، لقيادات الجبهة بمقر حزب الطليعة بالرباط، أن قضية المصفاة هي شأن لكل المغاربة، مؤكدا انخراط حزبه التام واللامشروط في كل المبادرات الرامية لإنقاذ المصفاة والترافع عنها.

إلى ذلك، يرتقب أن تواصل الجبهة المذكورة لقاءاتها مع باقي الأحزاب السياسية والنقابات المغربية في القادم من الأيام لحشد دعمها ومساندتها لنضالاتها.

التعليقات على الجبهة الوطنية لإنقاذ “سامير” تحشد دعم بنعبد الله وبوطوالة لمشروعي تفويت المصفاة وتنظيم أسعار المحروقات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فضيحة.. صاحب شركة خاصة للنظافة والحراسة بمراكش يجبر عاملات على التنازل عن أجورهن ومطالب للوالي بالتدخل

طالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع المنارة مراكش، كلا من والي جهة مراكش آسفي ومدير …