قالت المحامية أمينة الطالبي، عضوة دفاع المشتكيات ضد توفيق بوعشرين مالك “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، إن “النيابة العامة كانت رحيمة مع بوعشرين منذ بداية القضية”.

وهاجمت الطالبي المتضامنين مع بوعشرين، خلال الندوة الصحفية التي يعقدها دفاع المشتكيات ضد بوعشرين في هذه الأثناء من اليوم الأربعاء، قائلة “تتبعتم الندوات التي عقدت ومحاولة تدويل القضية، وابتزاز الدولة، وكل ذلك من أجل شخص أجرم في حق النساء والمجتمع”.

وتابعت الطالبي، “ما يحز في النفس هو تدخل سياسيين في الموضوع، تواروا عن الأنظار، واليوم ظهروا مع هذه القضية، كما أنه هناك برلمانيين هم من صوتوا ودافعوا عن قانون محاربة “الاتجار في البشر”، وبمجرد أن يتعلق الأمر بواحد من قبيلتهم حتى تتعالى أصواتهم انتقادا”.

وعرفت الندوة الصحفية، العديد من التلميحات و “تقطار الشمع” من طرف المحامي عبد الفتاح زهراش الذي كان يسير الندوة، حيث أنه لم يتوان في بعث رسائل في كل مرة يأخذ فيها الكلمة إلى المتضامنين مع بوعشرين ودفاعه.
حيث قال، “حنا كنديرو الندوات في دار المحامي وماشي في الفنادق”، في تلميح إلى الندوات التي عقدتها لجنة الحقيقة والعدالة في ملف الصحفي توفيق بوعشرين، وأضاف، “فريقنا سيبقى موحدا حتى مرحلة النقض”، في إشارة أخرى إلى انسحاب النقيب عبد اللطيف بوعشرين، من دفاع توفيق بوعشرين.

التعليقات على الطالبي محامية المشتكيات “ضارها خاطرها”: “ماحز في نفسي هو سلوك السياسيين الذين تضامنوا مع بوعشرين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…