‏لقيت تدوينة لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية، استهجانا وموجة من السخرية من قبل رواد الموقع الأزرق “فيسبوك”، معتبرين أن رئيس الحكومة “متفائل أكثر من اللزوم”، و”يغرد خارج السرب”.
وقال العثماني في تدوينة له قبل لحظات، على صفحته الرسمية “يجب أن نفتخر ونعتز ببلادنا والمشاكل موجودة في كل بلد، صحيح هناك فساد ورشوة ولكن هناك شرفاء كثر في الادارة يضحون وغير معروفين”.
مضيفا “وكما أقول دوما عملية الإصلاح قضية مشتركة واليد الواحدة لا تصفق، ومنطق التعاون يساعد بشكل كبير في حل المشاكل”.
وعلق أحد رواد “فايسبوك” على العثماني في تدوينته ، بشكل ساخر “سيد الرئيس.. صحيح يد واحدة لا تصفق فالمرجو ان تصفقوا مع هذا الشعب بيدكم لتكتمل التصفيقة”.
وأضاف آخر “السيد الوزير سير دخل اول مستشفى حداك بلا ما تعلمهوم أو سول الناس المرضى لي في ابواب المستشفيات ، أو رجع كتب هنا بكل شفافية داكشي لي غادي تشوف … شكرًا على تفاؤلكم”.
وقال له أحد المعلقين “ناس تتموت و تتهاجر و تتطالب بإسقاط الجنسية في مشهد لم يصل إليه المغرب عبر تاريخ و نتا مرة تعاود لينا قصتك مع العكاز و مرة تغرد خارج السرب …”.
واعتبر آخرون أن “اليد الواحدة لا تصفق لكنها تستطيع مساعدة المحتاجين، تستطيع حمل العصا و ضرب كل من سولت له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين، تستطيع توقيع قرارات لصالح المواطنين، تستطيع ان ترفعها في وجه المفسدين…”.

التعليقات على تدوينة للعثماني تجر عليه وابلاً من السخرية.. وفيسبوكيون: “الناس كتموت وانت تحكي لنا قصتك مع العكاز” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…