عقد أعضاء من المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أمس الجمعة 31 غشت 2018 عدة لقاءات تواصلية بمدينة الداخلة، مع فعاليات تجمعية تضم قطاعات النساء والمرأة والشباب.

وافاد مصدر حضر اللقاءات، “أنها كانت فرصة تم فيها تجديد التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب والقيادة التجمعية الجهوية الجديدة، ومناسبة لمناقشة التحديات التي تعترض عمل التجمع الوطني للأحرار بالجهة، ومحطة أكد من خلالها الجميع على الاستمرار في العمل على خدمة المواطنات المواطنين، وتوسيع النقاش حول مسار الثقة باعتباره يقدم تشخيصا للواقع، ويتناول قضايا يعتبرها المغاربة ذات أولوية، مع طرحه البدائل الممكنة التي يراها الحزب كفيلة بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة”.

من جانبهم أشادت المناضلات والمناضلين التجمعيين خلال هذه اللقاءات كثيرا بالعمل الدؤوب والكبير الذي يقوم به الحزب، مشيرين في هذا السياق الى أن الحزب يحظى بترحيب وقبول كبيرين بالجهة، وانه هناك رغبة كبيرة تحذو الجميع ليأخذ التجمع الوطني للأحرار حجمه ومكانه الطبيعيين بجهة الداخلة من اجل الانطلاق نحو المستقبل بكل ثقة.

وقد كان ضمن وفد المكتب السياسي، رشيد الطالبي العلمي، وتوفيق كاميل، ومصطفى بايتاس، وحسن عكاشة، ومحمد الرزمة، والبرلماني مصطفى مشارك.

التعليقات على المكتب السياسي للأحرار يعقد لقاءات مع مناضليه بالداخلة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

وقع المغرب وفرنسا، أمس السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في مجال …