عرفت جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24”، مساء أمس الأربعاء، تدخل للنقيب عبد اللطيف بوعشرين طالبا من زملائه الإنضباط حيث قال بصوت عال “اتقوا الله في مهنتنا، اليوم نحن نقدم صورة سوداء وبشعة للمنظمات الدولية والقضاء والرأي العام”.
واعتبر النقيب بوعشرين أنه وعوض التلائم وعوض أن يظهر الدفاع امام الحضور أن القضية تمر في إطار المحاكمة العادلة، وأن الدفاع يبحث عن الحقيقة سواء لصالح المتهم او المصرحات، وللاسف تتحول القاعة الى تبادل السب والشتم، مضيفا “فما حصل الأسبوع الماضي  وخلال هذه الجلسة بعيد كل البعد عن المحاكمة العادلة”.
وصاح النقيب قائلا ”ابتدئنا بالملاسنات إلى السباب تم القذف واليوم نعيش الاخطر ” للأسف الامر يستدعي عدد من المحامين الانسحاب حتى لا يشاركوا في مثل هذه الوضعية التي نخجل منها”
بيختم بصوت عال ”نطلب من الزملاء  الحزم و الحفاظ على تلك اللحمة التي جمعت اصحاب البذلة السوداء ، وبالتالي لا نقبل السباب ولا نقبل القذف فيما بيننا ، فقد وصل السيل الزبى”.
في تلك اللحظة تدخل فرحي بوشعيب، رئيس جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، و وضم صوته الى ملتمس النقيب عبد اللطيف بوعشرين ، مؤكدا أن هناك نقباء ومحامين انسحبوا من هذا الملف بسبب الصراعات وغير الانضباط داخل الجلسة، فعادت الأجواء هادئة ليستكمل المحامون مرافعاتهم بشأن الطلبات الأولية.

التعليقات على النقيب عبد اللطيف ينتفض بجلسة محاكمة بوعشرين ويطلب من زملائه الانضباط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…