دخلت الممثلة فاطمة وشاي على خط المواجهة بين القيادية في الاتحاد الاشتراكي حنان رحاب، والمغنية نجاة عتابو، بعدما هاجمت رحاب عتابو على تأييدها لحكومة بنكيران، خلال استضافتها من طرف برنامج “رشيد شو”، حيث وصفت القيادية الاتحادية المغنية الشعبية بأنها “ليست سوية ومشغولة بإقامة السهرات والتهافت على جمع الثروة”.

ووصفت فاطمة وشاي كلام حنان رحاب بأنه “هرطقة وكلام فارغ” وأن “الشعب لم يعد يصدق كل ما يقال”. بالمقابل أثنت وشاي على نجاة اعتابو واصفة إياها بـ”الفنانة كبيرة”، التي”نعترف لها بالقوة والشجاعة والجرأة.. والأخلاق العالية .. ولها وزنها في الساحة الفنية ولها أعمال جد متميزة”.

وردت الممثلة المغربية على ما قالته القيادية “الاتحادية” عن أن نجاة عتابو “غير ملمة بالمعطيات التي تخص الوطن”، وقالت وشاي: “المغاربة يعرفون نجاة عتابو جيدا يعرفون شجاعتها وفنها وثقافتها وأنا أحييها”، مضيفة أن المغنية الشعبية “لها الحق في أن تختار.. وأن تتعاطف مع من تحب”.

وتابعت وشاي قائلة إن المسار الفني لنجاة عتابو “حافل بالعطاء.. تناولت (فيه) قضايا المرأة والمجتمع.. وعدة قضايا إنسانية.. ولا عيب إن هي عبرت عن رأيها كمواطنة مسؤولة وملمة بقضايا وطنها”

التعليقات على فاطمة وشاي: نجاة عتابو مثقفة وذات أخلاق عالية وكلام حنان رحاب هرطقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…