فجر المخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره رداً في حساب الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عن سبب عدم مشاركة زوجته النجمة أصالة في مهرجان موازين.

وعلق «العريان» قائلاً «أصالة ليست في مهرجان موازين لأنه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغاً من المال “كومشن” (…..) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الأمر المرفوض سواء من أصالة أو إدارتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان.. فما رأيكم ؟؟».

وبارك «هنيدي»  لـ«أحلام» قائلاً «ابارك للنجمة العزيزة أحلام نجاحها وتألقها في الحفل الختامي لمهرجان موازين 2018، وحسبما نقل لي .. فإن أحلام أنقذت المهرجان هذا العام بعدما فشلت حفلات عدة ونجاح “أُم فاهد” يسجل للأغنية الخليجية. في المقابل».

وتسائل عن سبب غياب صديقته أصالة، قائلاً «أُبارك لصديقتي النجمة أصالة نجاحها الكبير في حفل الرياض مؤخراً .. وهنا اتساءل: أين أصالة عن مهرجان موازين ؟، اذ تغيب للعام الرابع على التوالي عن الجمهور المغربي الراقي، الذي يليق به صوت مميز كما صولا ومن هن في خانتها.. تماماً كما أتمنى رؤية أحلام في حفلات السعودية قريباً. ولأصالة وأحلام التقدير. ربيع_هنيدي المغرب».

التعليقات على زوج أصالة يفضح أحد منظمي مهرجان موازين: طلب منا عمولة للمشاركة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غارات جوية إسرائيلية في قطاع غزة ومواجهات بالضفة الغربية

تستمر، الخميس، الغارات الجوية والمعارك الشرسة بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلين فلسطينيين في ق…