فتحت المصالح القضائية الاستئنافية بمدينة طنجة ملفا مثيرا يتعلق باستدراج عون سلطة عن طريق تطبيق “الواتساب”، من قبل فتاة و شابان بمدينة القصر الكبير.
وحسب “الأخبار” فإن الفتاة المتهمة في الملف ذاته والتي تبلغ من العمر 21 سنة، قامت باستدراج عون سلطة في رتبة ”مقدم” إلى مكان خال، بحجة أنها ترغب في قضاء بعض الأغراض الإدارية، لينتقل العون إلى عين المكان على متن دراجته النارية، قبل أن يجد أمامه الفتاة التي استدرجته ومعها شابان ليقوم أحدهما برش وجهه ببخار الغاز المسيل للدموع، فيما قام الآخر بتعطيل دراجته، مستغلين سقوطه تحت تأثير الغاز المذكور، وقاموا بتفتيشه وسلبه هواتفه النقالة، فضلا عن مبلغ مالي حدد في خمسة آلاف درهم كانت بحوزته قبل أن يتركونه.
وحسب اليومية، فإن المعني بالأمر قام بوضع شكاية في الموضوع ليتم إيقاف المتهمين، من ضمنهم تلميذ يتابع دراسته بالمدينة، في حين اختفت الفتاة المتهمة، بينما وجهت المحكمة تهمة الفساد للعون المشار إليه، مع متابعة البقية بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة.
وأدانت محكمة الاستئناف، يوم الثلاثاء الماضي. المتهمين بثلاث سنوات لكل واحد منهما، فيما برأت عون السلطة من التهمة المتعلقة بمحاولة ممارسة الجنس مع الفتاة المتهمة.

التعليقات على تفاصيل مثيرة لقضية فتاة استدرجت “مقدم” بـ”الواتساب” لتسرقه عصابة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…