أوقفت عناصر فرقة الدراجات النارية بالمفوضية الجهوية للشرطة ببوزنيقة، مغني الراب الشهير بـ “إيكس أي” صاحب أغنية “الساطة”، بعد مطاردات هوليودية، إثر فراره من سد قضائي ثابت للأمن بالمدينة، أثناء محاولة تنقيط اسمه، تاركا لهم وثائق سيارته. وبعدما علمت عناصر الفرقة بمكان وجوده، باغتته بمحيط المجزرة البلدية للمدينة، وأحكمت قبضتها عليه، بعد محاولة فراره للمرة الثانية.

وأضافت جريدة “الصباح” أن عناصر التدخل حجزت لدى الموقوف، كمية كبيرة من المشروبات الكحولية، وتبين أنه موضوع مساطر بحث في الاتجار بالخمور بدون رخصة، وكان على علم بمضمون المسطرة الصادرة في حقه، إذ استغل انشغال عناصر السد القضائي بتنقيطه، بعدما سحبت منه وثائق سيارته، لينطلق بسرعة جنونية، وأفلت من متاريس الأمن. وتأكد لضباط السد أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية تبحث عنه بتعليمات من النيابة العامة.

وأحيل الموقوف على الشرطة القضائية، من أجل استكمال الأبحاث التمهيدية، ليأمر وكيل الملك بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه، بعدما وفرت عنه الضابطة القضائية معطيات مهمة، انطلاقا من تصريحات موقوفين سابقين بأنه يتاجر في الممنوعات، كما أظهر البحث الأولي أن له سابقة جنحية قضى بموجبها عقوبة سالبة للحرية، وبعدها تورط في القضية الجديدة. وقطرت الضابطة القضائية سيارته نحو المحجز البلدي للمدينة لتضعها رهن إشارة النيابة العامة.

وكسب الموقوف شهرة على الصعيد الوطني وباتت مهرجانات ومؤسسات تستدعيه للحضور إلى السهرات، من أجل إحيائها، كما يتوفر على قناة إلكترونية خاصة به، ينشر فيها أغانيه، التي اكتسبت صيتا داخل المغرب وخارجه.

التعليقات على اعتقال “الرابور إيكس أي” صاحب أغنية “الساطة” بسبب المتاجرة في الخمور بعد هروب هوليودي من “باراج” أمني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“البيجيدي” يطالب بمناقشة الحصيلة المرحلية لكل القطاعات الحكومية في اجتماعات اللجان الدائمة لمجلس النواب

طالبت المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بعقد اجتماعات اللجان الدائمة لمجلس النواب، وذلك …