تعرضت سيدة في مقتبل العمر، لطلق ناري من بندقية صيد، بالقرب من منزلها، بزنقة الجندل شارع 26 وسط مدينة الناظور بعد زوال اليوم الأحد 25 غشت، ما اثار استنفارا واسعا في صفوف السلطات الامنية بالمدينة.

وحسب ما تداولته تقارير محلية، فقد أطلق شخص من غرفة داخل عمارته رصاصة حية من بندقية صيد في إتجاه سيدة كانت تهم بالدخول إلى منزلها ، ليصيبها بجروح بليغة على مستوى الرجل، الأمر الذي استدعى نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية .

وانتقلت عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية إلى عين المكان، بحيث قامت بتأمين مسرح الجريمة للتمكن من معاينته وأخذ العينات الضرورية لتشكيل معالم الواقعة، فيما تم إلقاء القبض على الفاعل، وحجزت الشرطة العلمية أداة الجريمة “بندقية الصيد” وكذا جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة التي سجلت هذه الجريمة.

وحسب ما اوردته ذات المصادر، يرجح أن يطون سبب إطلاق النار خلافات سابقة بين الضحية والجاني، الذي صرح في اولى اعترافاته ان الضحية كانت تجلب نساء مشبوهات الى منزلها قرب حمام القدس بشارع 26 مما دفعه للشجار معها عدة مرات قبل ان يقرر في لحظة غضب اطلاق النار عليها بسبب الضرر الكبير الذي تعرض له من جيرتها.

التعليقات على بالفيديو.. شخص يطلق النار على جارته من بندقية صيد بالناظور مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد أن قدم لهم وعوداً بالعمل في دول الخليج.. اعتقال شخص نصب على العشرات من المواطنين

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح ا…