فتحت الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، تحقيقا معمقا في واقعة اجرامية، تتعلق باغتصاب خطيب لخطيبته بواسطة عصا “بيسبول” أيام قليلة بعد عيد الأضحى.

وأكدت مصادر متطابقة، أن المتهم المسمى “ع.ف” البالغ من العمر 38 سنة، أرغم خطيبته (19 سنة) على مرافقته الى محل لغسل السيارات في ملكيته، بعد أن استوقفها في الشارع قصد نقلها بسيارته الى بيتها غير أنه تؤكد ذات المصادر، قام بتغيير وجهته إلى ورشته.

وأضافت ذات المصادر أن “ع.ف” أرغم خطيبته “خ.أ” على الدخول للمغسل تحت التهديد، ليضع على طاولة بداخل الورشة بعضا من “الماحيا”، مطالبا منها أن تتقاسم معه الجلسة الخمرية.


وبعد رفضها لذلك، بدأ خطيب الفتاة في تعذيبها بالضرب والجرح لأزيد من ساعة ونصف، خاصة بعد رفضها الاستجابة لنزواته الجنسية التي لم يجد لها من سبيل سوى اغتصاب خطيبته بواسطه عصا “البيسبول”, الى أن تمكنت الضحية من الفرار في اتجاه مفوضية الشرطة وهي تعاني من جروح وكدمات ودماء وخدوش.


واستمعت الضابطة القضائية لدرك شيشاوة لأقوال الضحية، التي أكدت أن خطيبها تقدم لدى والديها بالخطبة، متعهدا بإحضار والده بعد رجوعه من الديار الإسبانية لتأكيد الخطبة، وأن والديها وضعا الثقة في المتهم وسمحا له بالتواصل معها عبر الهاتف وامام مقر سكنها بين الفينة و الأخرى في حدود ما يلزم وما يحفظ الاخلاق وسمعة عائلتها.

وفتحت الشرطة القضائية مذكرة بحث في حق المتهم الذي لا زال في حالة فرار، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

التعليقات على مصيبة.. شاب اغتصب خطيبته بعصا “بيسبول” بعد رفضها الاستجابة لنزواته وفَرّ لوجهة مجهولة (صور) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المدعي العام الإسرائيلي يوجه الاتهام لبنيامين نتنياهو بتلقي الرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال

وجه المدعي العام الإسرائيلي افيخاي ماندلبليت ، اليوم الخميس ، تهما لرئيس الوزراء الاسرائيل…