تمكنت مصالح الدرك الملكي بأفورار، أمس الثلاثاء 19 فبراير الجاري، من إيقاف شاب عشريني يشتبه في قيامه بابتزاز شابة تنحدر من مدينة مكناس، بعد أن أوهمها بأنه سيدة خليجية.

وأفادت المصادر، أن شابة تنحدر من مدينة مكناس، تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية بخصوص تعرضها للابتزاز على يد شاب، هددها بنشر صورها الخاصة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بإرسالها له، بعد انتحاله لصفة سيدة خليجية، قبل أن يكشف عن هويته الحقيقية ويطالبها بالأموال ويهددها بالنشر إن هي رفضت طلبه.

وأكدت المصادر ذاتها أن مصالح الدرك الملكي وبتنسيق مع نظيرتها المصالح الأمنية، حاولت إيقاف المعني بالأمر، قبل أن يتمكن من الفرار إلى وجهة غير معلومة، إلا أن عناصر الدرك تمكنت من إيقافه بعد القيام بحملة تمشيطية للمكان.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المتهم له سوابق قضائية في نفس القضية حيث سبق وأن قضى عقوبة حبسية ، وغادر أسوار السجن مؤخرا ، ليعود لنشاطه الاحتيالي مرة أخرى ويتربص بالفتيات الحالمات بالزواج من شخصيات خليجية ثرية.

التعليقات على استغل رغبتها في الزواج بخليجي ثري.. شاب من أفورار ينتحل صفة سيدة خليجية للحصول على صور فتاة عارية ويبتزها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استبعاد غريزمان من تشكيلة منتخب فرنسا بداعي الإصابة

استبعد الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني من تشكيلة منتخب بلاده لم…