علم موقع “الأول” من مصادر مطلعة أن المديرية العامة للأمن الوطني فتحت تحقيقاً حول علاقات مشبوهة لعميد مركزي للشرطة بالمنطقة الأمنية للرحمة بالدار البيضاء، بعدد من المشتبه تورطهم في قضايا الاتجار بالمخدرات.

وتابعت مصادرنا أن لجنة خاصة من المديرية العامة للأمن الوطني حلت بمنطقة الرحمة للبحث في القضية، وتتكون اللجنة من عمداء للشرطة، حيث استمعت لعدد من عناصر الشرطة بالإضافة إلى العميد المركزي المعني.

وحسب ذات المصادر أن القضية انفجرت بعد اعتقال شخص مدعو “كريم”، مغني شعبي ويتاجر في المخدرات، بالإضافة إلى أنه صاحب مقهى للشيشة بمنطقة الرحمة، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حيث تم العثور بحوزته على أصفاد مهنية تحمل الرقم التسلسلي لموظف شرطة، وهو العميد المركزي المعني بالتحقيق.

وأضافت ذات المصادر أن المدعو كريم اعترف بأنه كان يرافق العميد المركزي خلال عمليات المداهمة، بل أنه كان يحضر معه اجتماعات أمنية، وكان يتصرف وكأنه أحد رجال الشرطة، حيث أن الجميع كان يناديه بلقب، “كريم البوليسي”.

ذات المصادر أكدت أن المدعو “كريم” كان يعد سهرات ماجنة يحضرها عميد الشرطة المذكور، في حين أن التحقيقات لا تزال جارية بخصوص طبيعة العلاقة التي جمعت المعنيان.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد أمر بوضع المدعو “كريم” مغني شعبي يتاجر في المخدرات الصلبة ويدير مقهى للشيشة بمنطقة الرحمة بعمالة الحي الحسني، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عين السبع “عكاشة”.

التعليقات على فضيحة داخل “الأمن”.. التحقيق في علاقة عميد شرطة “زهواني” بمغني شعبي وتاجر مخدرات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…