تقدمت سيدة متزوجة بشكاية ضد كوميديين معروفين، تتهمهم فيها بالتحرش، لدى دائرة درب عمر التابعة للمنطقة الأمنية أنفا بالدار البيضاء، أمس الجمعة 7شتنبر، وذلك أياما قليلة قبل دخول قانون التحرش الجديد حيز التنفيذ.
وترجع تفاصيل الواقعة إلى عشية أمس الجمعة، بعدما كانت المشتكية الصحافية (أ.ر) تهم بالوصول إلى زوجها الذي كان ينتظرها في مقهى الهلال بالبيضاء، في اللحظة التي مرت بالقرب من بعض الشباب الكوميديين، فأشار لها أحدهم بإيحاءات ذات طبيعة جنسية، في الوقت الذي كانت متجهة نحو زوجها.
وفي تصريح لـ”الأول”، قالت الصحافية (أ.ر)، “لم يتوقف التحرش حتى بعد وصولي عند زوجي وبعد أن سلمت عليه، فبدأوا بالتلفظ بكلمات وتوصيفات ومصطلحات جنسية، مما اضطر زوجي للتدخل، ليتطور الأمر الى ملاسنات ومشادات، كادت أن تتطور بعد أن حمل أحد المتحرشين كأسا بيده مهددا زوجي به”.
وفور وقوع الحادث أكد ذات المصدر، أنها توجهت وزوجها إلى أقرب دائرة أمنية وهي دائرة درب عمر التابعة للمنطقة الأمنية أنفا، بحيث وضعت شكاية ضد المتحرشين وتسلمت وصل ايداع الشكاية في انتظار الإجراءات ومستجدات البحث الذي فتحته دائرة الأمن.

وتأتي هذه الشكاية يومين قبل أن يبدأ العمل بداية من الأسبوع المقبل، بالقانون رقم 103.13  المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء،  والذي يتضمن عقوبات زجرية جديدة، ومجموعة من التعديلات على فصول القانون الجنائي، عن طريق “تغييره وتثمينه”.

 

التعليقات على تفاصيل شكاية بالتحرش أوصلت كوميديين مغربيين “مشهورين” إلى مخفر الشرطة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…