لازالت مصالح الشرطة القضائية بسلا تباشر تحقيقاتها في قضية نصب باسم القصر الملكي، ذهب ضحيتها عشرات الأشخاص ممن دفعوا مبالغ مالية للحصول على وظائف بالقصر الملكي، قبل أن يتأكد أنهم تعرضوا لعملية نصب متقنة.

وحسب يومية “المساء” في عدد اليوم الثلاثاء، فإن العشرات من قاطني الأحياء الشعبية، خاصة حي الانبعاث بسلا، وقعوا ضحية عملية نصب قامت بها مستخدمة سابقة بالقصر الملكي، بعد أن نجحت في استعمال بعض الوثائق التي بحوزتها من أجل استقطاب الضحايا الراغبين في إيجاد فرص عمل، وإقناعهم بوجود عشرات الوظائف الشاغرة للعمل داخل القصر الملكي بالرباط، لتجمع مبالغ مالية طائلة قبل أن تختفي عن الأنظار، بعد أن نجحت في كسب ثقة ضحاياها عبر ولوجها المستمر للمشور للتأكيد على أن لها علاقات ستمكنها من تنفيذ وعودها.

وتمكنت مصالح الشرطة في سلا، حسب الجريدة، في وقت سابق من توقيف المستخدمة على خلفية منحها شيكا بدون رصيد، قبل أن يتضح أنها مطلوبة بموجب شكاية تتعلق بالنصب والإحتيال، بعد أن وضع عدد من الضحايا شكاية أكدوا فيها تعرضهم للنصب من طرف سيدة تدعي علاقتها بالقصر الملكي.

التعليقات على تفاصيل التحقيق في عملية نصب جديدة باسم القصر الملكي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…