‫الرئيسية‬ حوادث الأسباب الحقيقية وراء قتل سيدة لشاب بفاس ووقوفها إلى جانب جثته بكل هدوء
حوادث - رئيسية - 4 يوليو، 2018

الأسباب الحقيقية وراء قتل سيدة لشاب بفاس ووقوفها إلى جانب جثته بكل هدوء

شهدت مدينة فاس، أمس الثلاثاء، جريمة قتل بشعة، نفذتها سيدة تبلغ من العمر 36 عاماً، في حقّ “خليلها” وهو شاب عمره 26 سنة كان يُدعى فيصل قيد حياته، بعدما وجّهت له طعنات في القلب، مما تسبب في وفاته بمكان الحادث.

وحسب مصادر من حي المصلى، حيث كان مسرح الجريمة، فإن هذه السيدة كانت تربطها علاقة غرامية منذ مدة، مع الشاب فيصل رغم أنه يصغرها بسنين كثيرة، وأنهما كانا يعملان معا بنفس معمل الخياطة، وأنه كان يعدها بالزواج رغم فارق السن بينهما، وعندما علمت أنه يستعد للزواج في الأشهر القادمة من فتاة أخرى، وبعدما اتصلت به لتثنيه عن الأمر، ولم يرد عليها، قامت بقتله.

وكان بلاغ لولاية الأمن بفاس، قد أشار، إلى أنها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة تبلغ من العمر 36 سنة لجريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت.

وَأضاف البلاغ أن ولاية أمن فاس عانيت منتصف نهار اليوم الثلاثاء جثة شخص يبلغ من العمر 26 سنة بحي المصلى بنفس المدينة، تحمل طعنة غائرة على مستوى الصدر تسببت بوفاته بعين المكان، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات من توقيف المشتبه فيها بمكان الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الأمن يعتقل شخصين جديدين متهمين بقتل السائحتين النرويجية والدنماركية

أوقفت المصالح الأمنية بمراكش المزيد من المشتبه بهم في قضية قتل سائحتين نرويجية ودانماركية،…