تداولت صفحات في الفيسبوك وعلى اليوتيوب، صباح اليوم مقاطع من فيديو، يظهر فيه رجل ملتحي يتهم زوجته بخيانته مع صديقه وهو في الشارع بقرب سيارة للشرطة.

وتوصل “الأول” إلى حقيقة الفيديو المنشور، والذي تعود تفاصيله إلى شهر رمضان، بسطات، عندما اتهم الزوج “عبد الجواد” زوجته بخيانته مع أحد الأصدقاء، لتكشف الزوجة بعد ذلك في فيديو أن المتهم بالخيانة هو صديق للعائلة وأنه جاء لإجاد حل لها بسبب مشاكلها مع زوجها، الذي تتهمه بضربها والاعتداء عليها.

وخرجت الزوجة في تصريح لها بالفيديو، بعد تبرأتها في المحكمة من تهمة الخيانة الزوجية، وبرأت كذلك الشخص الذي كان معها الذي قيل أنه خليلها لانعدام أدلة مادية تتبث واقعة الخيانة الزوجية وظهور معطيات جديدة غيرت من وقائع الملف، خاصة بعدما أدانت المحكمة الزوج المشهور باشتغاله في ما يسمى “الرقية الشرعية” بشهر موقوف التنفيذ.

https://youtu.be/fsNwdVqfVds

وقالت الزوجة أن الشخص هو “صديق العائلة وزوجي يثق فيه، وبحكم ذلك عندنا رقم هاتفه نحن الإثنين، وفي يوم من أيام رمضان اتصلت به وأخبرته بأنه لدي مشكل وأريد أن أتحدث فيه معك لأنني لا أستطيع قوله لعائلتي، وجاء عندي هنا بسيارته، وركبت معه وفي لحظة تفاجأت بسيارتين أحدهما يمتطيها زوجي، ضربت إحداهما السيارة التي نركبها، فتوقفنا ونزل صديق العائلة يرى ما الذي وقع، فإذا به فوجئ بأن زوجي رفقة آخرين بدأو في ضربه وسبه، وأخرجني من سيارتي بحجابي ونقابي، وألقاني أرضا وأزال لي نقابي”.

وأضافت الزوجة أن دافعه كان هو أخذ أبنائي مني حيث قال لي أنا “غادي نشوهك باش ناخد ليك الدراري وحتى ريال ما تاخديه من عندي”.

وزادت الزوجة “مريم”، أنه بعد ذلك توقف رجال الأمن، ووجدوا بأنه يحاول أن يزيل لي خماري، وتجمهر الناس حولنا، وبعد ذلك قام رجال الشرطة بإحالتنا على أحد مراكز للشرطة قصد التحقيق، وزارني زوجي لدى الشرطة وطلب الجلوس معي منفردا قصد إقناعي باتهام ذلك الرجل بأنه تحرش بي، أو سأرسلك إلى السجن وآخذ لك الأبناء، وهذا ما قلته للمحكمة”.

التعليقات على هذه حقيقة فيديو ضبط ملتح لزوجته متلبسة بـ”الخيانة الزوجية” مع صديقه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…