قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن مشاركة الحزب في مؤتمر الحزب الشعبي الأوروبي بروتردام في هولندا، شكلت مناسبة لاستعراض الإصلاحات الهامة التي يعرفها المغرب وفرصة للوقوف عند الانجازات الكبرى التي حققتها الدبلوماسية المغربية بفضل الرؤية الحكيمة للملك محمد السادس.

وحسب بلاغ توصل “الأول” بنسخة منه، فقد قدم عزيز أخنوش، خلال اجتماع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الخميس، عرضا حول مشاركة الحزب، مطلع هذا الأسبوع، في مؤتمر الحزب لشعبي الأوروبي بروتردام الهولندية، بصفته شريكا للحزب الشعبي الأوروبي.

وأكد أخنوش، في عرضه أن “هذه المشاركة تندرج في إطار الدبلوماسية الموازية التي ينخرط فيها الحزب، حيث شكلت مناسبة لاستعراض الإصلاحات الهامة التي تعرفها بلادنا وفرصة للوقوف عند الانجازات الكبرى التي حققتها الدبلوماسية المغربية بفضل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله”.

وأشار البلاغ إلى أن أعضاء المكتب السياسي، أجمعوا على أن “المشاركة في هذا المؤتمر الحزبي الدولي تبرز جليا وعي الحزب بضرورة الانكباب على معالجة الإشكالات الوطنية الداخلية، مع الانفتاح على التنظيمات الحزبية خارج المملكة، لتقريب وجهات النظر والتباحث بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الآراء بخصوص عدد من التحديات المطروحة”.

واستهل أعضاء المكتب السياسي الاجتماع، حسب البلاغ، ” برفع أصدق عبارات التهاني وأجمل الأماني إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بمناسبة ازدياد مولود ميمون تفضل صاحب الجلالة نصره الله وأيده فأطتندرج في إطار الدبلوماسية الموازية التي ينخرط فيها الحزب، حيث شكلت مناسبة لاستعراض الإصلاحات الهامة التي تعرفها بلادنا وفرصة للوقوف عند الانجازات الكبرى التي حققتها الدبلوماسية المغربية بفضل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.لق عليه اسم صاحب السمو الأمير مولاي عبد السلام، داعين الله عز وجل أن يديم على سيدنا المنصور بالله نعم الصحة والعافية ودوام الأفراح والمسرات”.

كما قدم أعضاء المكتب السياسي “خالص التهاني، لفريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان، بمناسبة فوزهما على التوالي بلقبي عصبة الأبطال الافريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهما الإنجازان المهمان اللذان ينضافان إلى تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل أسابيع لنهائيات كأس العالم – قطر 2022، كما نوه المكتب السياسي بمستوى التنظيم المحكم للمنافسات الرياضية التي شهدتها بلادنا، وهو ما يكرس ريادة الكرة المغربية إفريقيا ويقدم صورة مشرقة للرياضة الوطنية”.

 

 

التعليقات على أخنوش في اجتماع المكتب السياسي للأحرار: مشاركتنا في مؤتمر الحزب الشعبي الأوروبي مناسبة لاستعراض الإصلاحات الهامة التي يعرفها المغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الهزيمة أمام السوالم

  …